إعلان

لافارچ مصر تطلق برنامج تعريفي بنظم ومفاهيم التنمية المستدامة

03:32 م الثلاثاء 26 يناير 2021

مجموعة لافارچ هولسيم العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قالت لافارچ مصر، عضو مجموعة لافارچ هولسيم العالمية، إنها أطلقت اليوم الثلاثاء برنامج تدريبي لزيادة المعرفة بشأن نظم ومفاهيم التنمية، والذي يقام عبر خاصية الفيديو كونفرنس في الفترة من 26 يناير وحتى 16 فبراير، بمشاركة مجموعة من الصحفيين المتخصصين فى مختلف الصحف والمواقع الإلكترونية.

وقال سولومون بومجارتنر أفيلز، الرئيس التنفيذي لشركة لافارچ مصر: "يسعدنا في لافارچ مصر أن نتشارك في الحوار مع الخبراء في مجال التنمية المستدامة، والصحفيين والإعلاميين، لذا أطلقنا هذا البرنامج التدريبي الذي نهدف من خلاله مناقشة القضايا ذات الصلة بشكل عام، ونوضح جهود لافارج مصر في المسؤولية المجتمع، ومجال تحويل النفايات إلى طاقة".

ويشارك في تقديم جلسات التدريب عبر خاصية الزووم عدد من الخبراء، والعاملين على قضايا التنمية المستدامة البارزين،وهم الدكتورة نيفين عبد الخالق، نائبة العضو المنتدب بشركة جماعة المهندسين الاستشاريين، والدكتورة هدى إبراهيم، باحثة في مجال التنمية المستدامة، وعمرو القاضي، الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لبنك البلاستيك، وريم السعدي، مديرة البرنامج الوطني لدعم الأعمال الصغيرة بالبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير، وسولومون فيلز الرئيس التنفيذي لشركة لافارچ مصر.

وتتضمن المواضيع التي تتناولها الدورة التدريبية :التنمية المستدامة وأبعادها الاقتصادية والبيئية، وإدارة الشركات من خلال تطبيق مفاهيم التنمية المستدامة، والمباني الخضراء، والتعامل مع النفايات من البلاستيك، ودعم التنمية من خلال المشاريع الصغيرة ذات الصلة، وأنظمة إدارة النفايات وأثرها على البيئة، بالإضافة إلى تطبيق أهداف التنمية المستدامة في لافارج مصر.

وفي هذا الإطار سوف تنظم لافارچ مصر للحضور من الإعلاميين مسابقة لأفضل كتابة تحريرية عن التنمية المستدامة، حيث يقوم بالتحكيم حازم شريف، الصحفي والكاتب بجريدة المال.

فيديو قد يعجبك: