• تعيين سهر الدماطي عضوا منتدبا لصناديق الاستثمار في "يونيون كابيتال"

    05:26 م الجمعة 31 أغسطس 2018
    تعيين سهر الدماطي عضوا منتدبا لصناديق الاستثمار في "يونيون كابيتال"

    سهر الدماطي عضوا منتدبا لصناديق الاستثمار

    كتبت- منال المصري:

    قالت سهر الدماطي نائب رئيس بنك مصر السابق، لمصراوي إنها ستتولى منصب العضو المنتدب لصناديق ائتمان الاستثمار بشركة يونيون كابيتال للاستشارات المالية، بدء من الأحد المقبل.

    وأضافت الدماطي التي تشغل حاليا عضو مجلس إدارة بعدد من شركات قطاع الأعمال العام والخاص، ومدرس الجامعة الأمريكية والمعهد المصرفي، أنها تستهدف خلال الفترة القادمة النهوض بالمصانع المتوقفة من المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

    وتعاقدت شركة يونيون كابيتال مع صندوق مصر لرأس المال المخاطرالمسؤول عن إعادة تشغيل المصانع المتعثرة، لإعداد كافة الدراسات الخاصة بالشركات المتعثرة وتحديد طبيعة المساعدات التي يحتاجها كل مصنع سواء ماليا أو إداريا.

    ويونيون كابيتال للاستشارات المالية هي شركة متخصصة في مساعدة الشركات المتعثرة ماليا من خلال تقديم الحلول لتلك المشكلات، بعد عمل الدراسات المتخصصة في هذا الشأن وتحليل البيانات المالية للشركة أو المؤسسة.

    وقالت الدماطي ،"سيتم وضع استراتيجية متكاملة لتمويل الشركات المتعثرة، سواء عن طريق قروض متوسطة الأجل أو تمويل رأس مال عامل، أو من خلال ضخ تمويلا في رأس مال بعض الشركات إذا ما اقتضى الأمر ذلك.

    وكانت الدماطي تولت مناصب قيادية في بنوك مختلفة مثل البنك التجاري الدولي واتش إس بي سي ومساعد العضو المنتدب في بنك الإمارات دبي الوطني ونائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر.

    إعلان

    إعلان

    إعلان