إعلان

"ماستركارد": إتاحة خدمات مالية جديدة عبر المحمول بالتعاون مع "فودافون مصر"

12:08 م الأحد 26 يونيو 2016

شركة ماستركارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة "ماستركارد" العاملة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، أنها استكملت نقل 2 مليون محفظة إلكترونية للمدفوعات عبر الهواتف المحمولة من "فودافون كاش" ودمجها في منظومة "ماستركارد" المفتوحة للدفع عبر الهواتف المحمولة.

وقالت الشركة خلال بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن ذلك يأتي في إطار اتفاقية التعاون بين "ماستركارد" و"فودافون مصر"، منوهة إلى أن نجاح وسلاسة نقل المحافظ الإلكترونية من "فودافون كاش" يُعد نموذجاً يحتذي للتعاون التكنولوجي المطلوب لتلبية احتياجات المستهلكين، والمساهمة في تحقيق فارق ملحوظ في الحياة اليومية لملايين المستهلكين.

وأضافت أن عملية نقل المحافظ الالكترونية لشركة "ماستركارد" تتيح القيام بمعالجة كافة المعاملات المالية والنقدية التي تتم من خلال "فودافون كاش"، وذلك بالاعتماد على منصة "ماستركارد" المفتوحة للدفع عبر الهواتف المحمولة، والتي أطلقتها الشركة بالتعاون مع شركة بنوك مصر في السوق المصري عام 2013.

ولفتت إلى أن هذه الخطة تتيح للعملاء حاليًا سداد فواتيرهم وإعادة شحن هواتفهم المحمولة، وإرسال الأموال وإيداع أو سحب النقود من ماكينات الصرّاف الآلي وإتمام مدفوعاتهم عبر منصة آمنة على الانترنت باستخدام أرقام ائتمان افتراضية، وتحويل الأموال لأي محفظة الكترونية داخل مصر بغض النظر عن شبكة خدمات المحمول أو نوعية وإمكانيات الجهاز.

ونوهت إلى أنه يمكن للعملاء أيضًا القيام بالمدفوعات عبر هواتفهم المحمولة لدى المواقع المختارة للتجار في جميع أنحاء مصر، كما يمكنهم الدخول وإتمام عدد من الخدمات الحكومية بسهولة.

وقال خالد الجبالي الرئيس الإقليمي لماستركارد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تتيح هذه الاتفاقية للشركة الإسراع في إتمام دورة تحويل النقود، والمساعدة في تنفيذ استراتيجية الشركة الجديدة والخاصة بالمستهلكين، والتي تستهدف إضافة 5 ملايين مستهلك جديد لمنظومة المدفوعات الإلكترونية خلال هذا العام".

وأضاف: "والأهم من ذلك أنها تخلق فرصًا جديدة للشركة كي تستخدم تطبيقاتها التكنولوجية وابتكاراتها الحديثة في دمج المزيد من المواطنين المصريين الذين لم يسبق لهم التعامل مع البنوك ضمن النظام المصرفي والمالي الرسمي، والمساعدة في تنمية القطاع المالي بشكل عام، وزيادة الاعتماد على الهواتف المحمولة في الأنشطة الاقتصادية بالسوق المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان