إعلان

وزير الصناعة الجزائري: نسعى لتعزيز العلاقات مع مصر وخاصة الاقتصادية

03:47 م السبت 20 فبراير 2016

وزير الصناعة الجزائري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ - (أ ش أ):

قال وزير الصناعة والمناجم الجزائري عبدالسلام بوشوارب، إن بلاده تربطها علاقات وطيدة مع مصر، وتسعى لتعزيزها في كافة المجالات خاصة الاقتصادية والتجارية.

وأضاف بوشوارب - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش مشاركته في منتدى التجارة والاستثمار في أفريقيا بشرم الشيخ - أن العلاقات المصرية الجزائرية قوية ومتينة ونسعى لتوطيدها سواء من خلال التعاون الثنائي أو على الصعيد الأفريقي.

وأكد أن الجزائر تفتح ذراعيها للمستثمرين المصريين، خاصة أن الجزائر بها استثمارات مصرية ضخمة في قطاعات مختلفة منها إنتاج الاسمنت.

وأشار إلى أن قطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة يحتوي على العديد من فرص التعاون بين البلدين، خاصة وأن هذا القطاع يشهد اهتمامًا كبيرًا على الصعيد الأفريقي، معربًا عن أمله في أن يكون مؤتمر شرم الشيخ الحالي بداية مهمة على أرض الواقع للنهوض بالعلاقات المشتركة الجزائرية المصرية الأفريقية.

وأكد أن مشاركة بلاده في فعاليات المنتدى تأتي في إطار اهتمام الجزائر بالقارة الأفريقية وتعزيز العلاقات الاقتصادية مع دول القارة، مؤكدًا حرص الرئيس الجزائرى، عبد العزيز بوتفليقة بمشاركة بلاده في فعاليات المنتدى لما لأفريقيا من أهمية خاصة لدى الجزائر التي تربطها حدود جغرافية مع 7 دول أفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان