إعلان

سطو مسلح على سيارة "عربية فراخ" بالشرقية.. والأمن يقبض على المتورطين

11:51 ص السبت 11 مارس 2023

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبوالنجا:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة الاستيلاء على سيارة مُحملة بالدواجن حال سيرها بالشرقية، وضبط مرتكبي الواقعة.

كان مركز شرطة أبو حماد بمديرية أمن الشرقية من تاجر دواجن، سائق مقيمان بدائرة المركز بأنه أثناء سيرهما بسيارة ربع نقل "مُحملة بالدواجن" بأحد الطرق بدائرة المركز فوجئا بـ3 أشخاص يستقلون سيارة ربع نقل وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش باعتراض طريقهما واستيقافهما والاستيلاء على السيارة خاصتهما بحمولتها وهاتفيهما المحمول ولاذوا بالهرب.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص "لهم معلومات جنائية"، مقيمين بمحافظتي القاهرة والقليوبية.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً ومديريتي أمن القليوبية والقاهرة تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأضافوا بقيامهم بالتصرف في حمولة السيارة بالبيع لعميليهما سيئ النية تاجري دواجن مقيمان بمحافظتي القاهرة والقليوبية مقابل مبلغ مالي ولقد أمكن ضبط الأخيرين، كما تم بإرشاد المتهمين ضبط عن (مبلغ مالي - الأسلحة والسيارة المستخدمين في الواقعة – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - السيارة المستولى عليها)، وقيامهم بحرق الهاتفين المحمول المستولى عليهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: