إعلان

طلاسم وأرقام وحروف.. ضبط دجال يمارس الشعوذة للنصب على المواطنين بسوهاج

01:12 م الجمعة 20 يناير 2023

ضبط دجال يمارس الشعوذة للنصب على المواطنين بسوهاج-

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت أجهزة الأمن، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين عبر موقع "فيس بوك" والاستيلاء على أموالهم باستخدام أساليب الدجل والشعوذة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم قدرته على علاج المواطنين بالرقية الشرعية، والإعلان عن نشاطه الإجرامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذا إنشاء مركز "بدون ترخيص" لعلاج المترددين عليه مقابل مبالغ مالية يتقاضاها نظير ذلك، فضلاً عن تنظيمه لحملة تنظيف المقابر من أعمال السحر على مستوى محافظات الصعيد ، مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية من ضحاياه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وعُثر بحوزته على 4 قطع ورقية مدون بها خطوط وأرقام وحروف في هيئة طلاسم وأحجبة يستخدمها المتهم في نشاطه الإجرامي المُشار إليه - مبلغ مالي عملات أجنبية من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بممارسته النشاط الإجرامي على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: