إعلان

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

01:22 م الأربعاء 06 يوليو 2022

وزير الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران

بعث محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

جاء بالبرقية:

بمشاعر يملئوها التوقير والإعزاز يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة

عيد الأضحى المبارك أن نبعث لسيادتكم بأسمى معاني التهنئة.. راجين المولى أن يُعيده على سيادتكم والأمة المصرية والعربية بالخير واليُمَّن والبركات.

ونحن في ظلال هذه المناسبة الغراء والتي نسترجع فيها قيم التضحية والفداء نعاهد سيادتكم على المزيد من العطاء والوفاء.. وتقديم كل غالٍ ونفيس في سبيل إعلاء الحق والعدل والدفاع عن أمن الوطن والزود عن مقدرات ومكتسبات شعبه العظيم.. والحرص على تدعيم ركائز الاستقرار.. لتمضي مسيرة العمل الوطني في تحقيق أهدافها.. وترسيخ غدٍ مشرق بالتنمية والازدهار.. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للمستشار الدكتور حنفي جبالي – رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق – رئيس مجلس الشيوخ.

كما بعث محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي – رئيس مجلس الوزراء، وبرقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب - شيخ الأزهر، والفريق أول محمد زكى– القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي.

فيديو قد يعجبك: