إعلان

تحرش بزوجته فأشعل النيران في جسده.. المشدد 10 سنوات لسائق بالبساتين

02:25 م الأربعاء 01 يونيو 2022

محاكمة - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عادل:

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 10 سنوات لإشعاله النيران في مواطن بالبساتين.

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي الشنوفي، وعضوية المستشارين عبدالباسط الشاذلي، وخالد عبد الغفار النجار.

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "أحمد.س"، 25 سنة، سائق، قام بالشروع في قتل المجني عليه إسلام مصطفى بغير سبق إصرار وترصد بأن استل أداة بطشه زجاجة تحوى مادة البنزين بواسطة قداحة مما تستعمل في الاعتداء على الأشخاص بغير مسوغ قانوني محدثًا به الإصابات بتقرير الطب الشرعي قاصدًا من ذلك إزهاق روحه إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لادخل لإرادته فيه ألا وهو نقل المجني عليه للمشفى وتداركه بالعلاج.

وقال المجني عليه أنه حال استقلاله دراجته "توكتوك" فوجئ بالمتهم يسعى لإيقافه حال سيره بدراجة مماثلة فنشبت بينهما مشادة كلامية نهره في سياقها من التحرش بزوجته وهرع لدراجته واستل زجاجة تحوى البنزين وسكبها على جسده وأضرم به النيران قاصدًا من ذلك قتله.

وأكدت التحريات أنه على أثر خلافا تبين المجنى عليه والمتهم لكون الأخير تزوج من كانت بخطبة الأول نشبت بينهما مشادة بالطريق العام فاستل زجاجة تحوى مادة البنزين المعجلة للاشتعال من دراجته وسكبها على جسده وأضرم به النيران بواسطة قداحة محدثًا به الإصابات قاصدا من ذلك إزهاق روحه إلا أنه خاب أثر جريمته لتدارك المجني عليه بالعلاج.

فيديو قد يعجبك: