إعلان

سر دهاء مغربية لسرقة الفنانة ديانا هشام بالشيخ زايد.. والمتهمة: "مكنتش أعرفها"

08:13 م الخميس 09 ديسمبر 2021

ديانا هشام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

استمع رجال المباحث بالشيخ زايد إلى أقوال سيدة تحمل الجنسية المغربية متهمة بسرقة الفنانة الشابة ديانا هشام داخل أحد المولات التجارية.

المتهمة الأربعينية روت لضباط المباحث تفاصيل ما جرى تلك الأمسية بقولها "كنت قاعدة في الكافيه منتظرة كأني زبونة" لكنها كانت تنتظر اللحظة المناسبة لتنفيذ خطتها.

لم تكد تقع عيناها على الفنانة الشابة -المشاركة في مسلسل أبو العروسة- تغادر مقعدها متوجهة إلى الحمام حتى استولت على حقيبة يدها وهمت بالانصراف مؤكدة "معرفش إنها ممثلة".

تلقى مأمور قسم أول الشيخ زايد زايد بلاغا من الفنانة الشابة تفيد بأنها في أثناء تواجدها بكافيه مول تجاري توجهت إلى دورة المياه لتكتشف سرقة حقيبة يدها -بداخلها مبلغ مالي- بعد عودتها.

توجيهات سريعة من العقيد أحمد نجم مفتش فرقة الشيخ زايد، لضباط المباحث بفحص كاميرات المراقبة ومراجعة حركة الدخول والخروج بالمول والتي أسفرت عن تحديد هوية المتهمة، وتبين أنها انتهزت ترك الشاكية لحقيبتها فاستولت عليها وغادرت المول بعدها.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بقيادة الرائد كريم سمير ومعاونيه النقيبان إسلام شوق وحسام عبد المنصف من ضبط المتهمة في نطاق مدينة الشيخ زايد بعد مرور 24 ساعة على البلاغ، وتبين أنها مغربية الجنسية وأرشدت عن المسروقات.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان