إعلان

مباحث القاهرة تضبط 150 لفافة خراطيم مياه مسروقة من داخل مخزن

01:39 م الأحد 06 سبتمبر 2020

المتهمون

كتب- علاء عمران:

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، في ضبط 150 لفافة خراطيم مياه مُبلغ بسرقتها من داخل مخزن إحدى الشركات بالجيزة.

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (150 لفافة خرطوم مياه مجهولة المصدر) بحوزة (أحد الأشخاص - مقيم بالجيزة) وبصحبته شخصين حال محاولتهم بيعها بدائرة القسم مستخدمين سيارتين نصف نقل.

بمناقشتهم عن مصدر المضبوطات اعترف الأول بتحصله على المضبوطات من (تاجر خردة) بقصد بيعها بمحل البلاغ ، واقتصار دور الثاني والثالث على توصيل المضبوطات، تم ضبط (تاجر الخردة) وبمناقشته قرر بتحصله على المضبوطات من (حداد - مقيم بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة) بقصد بيعها مقابل تحصله على مبلغ مالى ، حيث أمكن ضبطه.

وبمواجهته أيد ما سبق واعترف بقيامه بسرقة المضبوطات بأسلوب "كسر القفل" من داخل مخزن تابع لإحدى الشركات كائن بالمنطقة الصناعية الثانية بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة بالاشتراك مع (4) أشخاص آخرين، تم ضبط أحدهم وتبين أن باقي المتهمين محبوسين على ذمة ذات القضية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم السرقات.

فيديو قد يعجبك: