استوالى على 8 مليون جنيه.. سقوط مستريح هارب من 30 سنة حبس في القاهرة

12:17 م الثلاثاء 11 فبراير 2020
 استوالى على 8 مليون جنيه.. سقوط مستريح هارب من 30 سنة حبس في القاهرة

المتهم

كتب - علاء عمران:

ألقى رجال مكافحة جرائم الأموال العامة، بمديرية أمن القاهرة، القبض على مقاول هارب من أحكام قضائية، عقوبتها 30 سنة سجن؛ حال اختبائه داخل شقة بمنطقة السلام.
أكدت معلومات وتحريات اللواء محمد عبد الله، مدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، قيام مقاول مستلزمات بناء، مقيم بمحافظة شرقية مطلوب التنفيذ عليه في 31 حكم حبس جزئي "نصب، تبديد، شيكات" بإجمالي حبس 30 سنة)، بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية تقدر بحوالي 8 مليون جنيه بدعوى تشغيلها في تجارة مستلزمات البناء مقابل ربح شهري، وعدم التزامه بتسديد الأرباح وتهربه من إعادة أصل المبالغ المودعة طرفه للمجنى عليهم، وأنه يتخذ من شقة سكنية كائنة بدائرة قسم شرطة السلام أول مكاناً لاختبائه.
وبإخطار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، للقبض على المتهم.
عقب تقنين الإجراءات تمكن العقيد شريف فيصل، والمقدم دكتور محمد الشاعر والرائد محمد النويشي، والرائد محمد أبو الفضل، من ضبطه، وبمواجهته اعترف بالواقعة، باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب والاستيلاء على أموالهم.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 1322

    عدد المصابين

  • 259

    عدد المتعافين

  • 85

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1334227

    عدد المصابين

  • 277737

    عدد المتعافين

  • 74105

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان