إعلان

بعد 6 وقائع.. ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في المعادي

12:50 م الثلاثاء 16 يوليه 2019

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي:

ضبطت الأجهزة الأمنية، شخصين اشتركا مع آخر في تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب توصيل الأسلاك، قاموا بارتكاب 6 وقائع سرقة.

تلقى المقدم إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بسرقة سيارة "أتوبيس" تابع لإحدى المدارس -كائنة بدائرة القسم حال توقفها أمام المدرسة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (3 عناصر إجرامية سبق اتهام شخصين منهم في العديد من قضايا "السرقة" وأحدهم محتجز على ذمة قضية سرقة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط إثنين منهم، وبمواجهتهما بالتحريات العميد ياسر عبد الجواد مأمور قسم المعادي والنقيب محمود قنديل رئيس التحقيقات؛ أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث بأسلوب "توصيل الأسلاك"، كما اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب "توصيل الأسلاك " بالاشتراك مع المتهم الثالث بقصد التصرف فيها بالبيع، وأقرا بارتكاب 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب.

تم بإرشادهم ضبط عدد من السيارات المسروقة لدى عميليهما "سيئ النية" سائق-مقيم بركة السبع بالمنوفية، عاطل-49 سنة-مقيم بالجيزة.

كما تم بإرشاد أحدهم ضبط عدد آخر من السيارات المسروقة، باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على السيارات واتهموهم بالسرقة، جاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: