إعلان

ضبط صاحب محل أجبر عامل على توقيع إيصالات أمانة بالإكراه في المرج

11:20 ص الثلاثاء 19 مارس 2019

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الثلاثاء، في ضبط صاحب محل قام بإجبار عامل على توقيع إيصالات أمانة بالإكراه لخلافات بينهما بمنطقة المرج.

كان قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من "رمضان ح. ع"، 24 سنة، عامل بمحل "فراشة" كائن بمنطقة عزبة النخل بدائرة القسم، ومقيم بمحافظة المنيا "مصاب بجرح سطحي بالجبهة وكدمة بالرأس" بتضرره من "هيثم م. م" 40 سنة، صاحب المحل عمل المبلغ، مقيم (بدائرة قسم شرطة المطرية)، لقيامه بالتعدي عليه بالضرب محدثاً إصابته المشار إليها وإكراهه على توقيع عدد 17 إيصال أمانة على بياض.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته بأقوال المجني عليه اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بأنه نظراً لاكتشافه قيام المجني عليه بالاستيلاء على عدد من المقاعد والأدوات الكهربائية من داخل المحل عمله فقام بالتعدي عليه بالضرب وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالإكراه على بياض لاسترداد المسروقات.

وبإرشاد المشكو في حقه تم ضبط 17 إيصال أمانة مزيلين ببصمة وتوقيع المجني عليه داخل المحل، وبسؤال المجني عليه اتهمه بارتكاب الواقعة وأنكر واقعة السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك: