إعلان

كواليس الرحلة المشؤومة في مقتل سائق بـ5 طعنات بالطريق الصحراوي

02:35 م الجمعة 20 ديسمبر 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

لم تفلح محاولات طاقم أطباء مستشفى قريب من الطريق الصحراوي بنطاق مدينة الشيخ زايد في إنقاذ سائق عُثر عليه مصابا بطعنات داخل سيارته، إذ فارق الحياة لدى وصوله متأثرا بإصابته.

البداية تعود إلى أنه في أثناء مرور دورية أمنية لتفقد الحالة الأمنية بالطريق الصحراوي، تلاحظ لهم توقف سيارة سوزوكي على جانب الطريق، بالاقتراب منها وفحصها تبين وجود قائدها مصابا بطعنات.

أخطر أفراد الدورية مأمور قسم شرطة ثان الشيخ زايد بعد إبلاغ إدارة شرطة النجدة بالعثور على سائق مصاب بـ5 طعنات في الساق داخل سيارته "سوزوكي" بالطريق الصحراوي وتحديدا بمنطقة "مزارع دينا".

قسم قائد فريق البحث الضباط إلى مجموعتين، توجهت الأولى إلى المستشفى والثاني لمعاينة مسرح الجريمة تزامنا مع وصول فريق من النيابة العامة ليتلقوا إفادة بوفاة المصاب الأمر الذي ستزداد معه المهمة صعوبة.

التحريات الأولية التي أجراها ضباط قطاع أكتوبر توصلت إلى أن القتيل شابا مقيم محافظة الإسكندرية، وأن آخر مشاهدة له كانت رفقة آخرين بينهم خلافات مالية، وأنهم وراء ارتكاب الجريمة.

بالعرض على مدير مباحث الجيزة ونائبه، وجها بسرعة تحديد وضبط المتهمين تنسيقا مع قطاع الأمن العام، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان