إعلان

النشرة المرورية.. شلل بمحور 26 يوليو وتكدس بطريق الكورنيش

10:05 ص الخميس 11 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، كثافات مرورية متوسطة حيث نهاية الأسبوع، وذلك بمعدلات سير تصل إلى 70 % تزامنا مع الذروة الصباحية.

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور انتظام حركة المرور بالطرق الصحراوية والساحلية وسط انتشار رجال الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي الذي حرص على تفقد الحالة المرورية بعدد من المحاور والطرق الرئيسية.

البداية من الطريق الدائري للقادم من المريوطية والمنيب إلى الأوتوستراد بدءا من أثر النبي والبساتين وحتى منزل الأوتوستراد، والقادم من الطريق الزراعي حتى نفق السلام يوجد زحاما مرويا بمنطقتي المرج والمؤسسة.

تكدس مروري معتاد أعلى محور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد اتجاه ميدان لبنان، ويفضل خلال الذروة الصباحية اتخاذ محور روض الفرج أو القوس الغربي، كما تم رصد تكدس مروري في الاتجاه الآخر للقادم من كوبري 15 مايو تنحصر أسفل الطريق الدائري.

في محافظة القاهرة، اصطدمت سيارة بالجزيرة الوسطى أعلى كوبري أكتوبر للقادم من الجيزة إلى شرق القاهرة، ووجود زحام مروري بطريق الكورنيش للمتجه من معهد ناصر إلى ميدان التحرير بمنطقة روض الفرج وحتى محيط مبنى وزارة الخارجية.

كما رصدت غرفة عمليات مرور القاهرة تكدسات متوسطة بمحور صلاح سالم ويفضل محور النصر، الأمر نفسه للقادم من المطرية اتجاه الحلمية توجد بعض الكثافات.

بالانتقال إلى محافظة الجيزة، يفضل للقادم من الطريق الدائري إلى محافظة الجيزة اتخاذ محور أحمد عرابي بدلا من محور صفط اللبن، ويفضل شارع فيصل بدلا من الهرم الذي يعمل بشكل جيد وطبيعي.

ورصدت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء علاء متولي زحاما مرويا بشارع السودان للقادم من فيصل اتجاه الدقي، ويفضل شارع الجامعة، فيما تم رصد كثافات بشارع التحرير بمنطقة الدقي للمتجه من الجيزة إلى منطقة الجزيرة.

وعن الكباري الناقلة للحركة المرورية بين محافظتي القاهرة والجيزة، يفضل الابتعاد عن كوبريي 15 مايو وعباس، واتخاذ كباري الجلاء والساحل والجامعة التي تعمل بشكل أفضل.

فيديو قد يعجبك: