إعلان

تفاصيل مطاردة "نص الليل" بين ضابطين ولصين تسللا لشقة أحدهما بأكتوبر

05:20 م الخميس 09 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني بمباحث قطاع أكتوبر، اليوم الخميس، عن تفاصيل مطاردة مثيرة بين شقيقين "ضابطين" واثنين من العناصر الإجرامية، انتهت بضطبهما.

وقال المصدر، في تصريحات لمصراوي، إن عاطلين أحدهما سبق اتهامه في عشرات القضايا (سرقة)، تسلللا إلى شقة غير مأهولة بالسكان بدائرة قسم أول أكتوبر، ملك ضابط شرطة، إلا أن زوجة شقيقه تقطن في الشقة المقابلة، شعرت بتحركات غريبة فاتصلت بزوجها الذي بدوره أخبر شقيقه.

وأضاف المصدر، أن الضابطين حضرا إلى العقار محل الواقعة، وشاهدا المتهمين أثناء محاولتهما الهرب عقب سرقة بعض المتعلقات من الشقة، فطاردا المتهمين، لافتا بأن أحد المتهمين أشهر سلاح أبيض من طيات ملابسه "مطواة" وأصاب ضابط بجرح سطحي، ما دفعه لإطلاق طلق ناري من سلاحه، فأصاب أحد المتهمين بإحدى قدميه.

وأكد المصدر، أن الضابطين تمكنا من السيطرة على المتهمين، وتم اقتيادهما إلى قسم أول اكتوبر، حيث يخضعان لتحقيق موسع من قبل رجال المباحث بقيدة العقيد محمد حامد، مفتش مباحث أكتوبر، والرائد مجدي موسى، رئيس مباحث قسم أول اكتوبر.

وأشار المصدر، إلى أن اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، وجه بتطوير مناقشة المتهمين، واستجوابهما عما ارتكباه من جرائم مماثلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان