إعلان

عمرو أديب عن حبس مرتضى منصور: اللهم لا شماتة

11:02 م السبت 25 فبراير 2023
عمرو أديب عن حبس مرتضى منصور: اللهم لا شماتة

كتب- حسن مرسي:

عقب الإعلامي عمرو أديب، على رفض طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وتأييد حبسه شهرًا في قضية سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء السبت، إن مرتضى منصور لا يمكلك حاليًا حق الرد، مضيفًا: لن أخوض في تصفية حساب معه "اللهم لا شماتة"، ولكن الناس في مصر كانت واصلة لمرحلة من اليأس، وبلغت هواجسها للسقف، اللي كان ماشي في بلدنا إنه محدش هيقدر يقرب لمرتضى منصور لأنه مسنود".

وأضاف مقدم الحكاية: "إذا كانت هناك قناعة في المجتمع بعدم تحقق العدل لن يستوي شيئًا، طبقًا للقانون مرتضى منصور يعاقب بالحبس وتم بالفعل ترحيله لتنفيذ الحكم، والناس لازم تعرف وتفهم إنه لا أحد فوق القانون، وبحبس مرتضى منصور انتهت علامة الاستفهام الكبيرة".

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "القانون يطبق على الجميع ومفيش حد في البلد دي على راسه ريشة، كل واحد غلط لازم يحاسب على المشاريب وفقًا للقانون".

وأكمل أديب، أن نادي الزمالك لم يكن في أعظم حالاته في ظل رئاسة مرتضى منصور، مستطردًا: "بيدورا حاليًا في مجلس إدارة الزمالك على حد يتولى منصب رئيس النادي، الزمالك كان يدار بواسطة مرتضى منصور وعياله".

واختتم الإعلامي عمرو أديب، أن نادي الزمالك أحد الأندية المصرية المملوكة للدولة، النادي متهالك وبحالة سيئة وآن الأوان أن تقوم مؤسسات الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية واتحاد الكرة وغيرهم؛ بدورها في إنقاذ النادي.

فيديو قد يعجبك: