إعلان

بعد إحالته لـ التأديب.. خالد منتصر: مكتشف سوفالدي أكد لي أن العقار ليس فعال في علاج كورونا

11:32 م الأحد 19 فبراير 2023
بعد إحالته لـ التأديب.. خالد منتصر: مكتشف سوفالدي أكد لي أن العقار ليس فعال في علاج كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

عقب الدكتور خالد منتصر، على قرار مجلس نقابة الأطباء بإحالته إلى الهيئة التأديبية، على خلفية اتهامه للطبيب شريف عباس بالتسبب في وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وقال منتصر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد: لو السوفالدي علاج فعال ضد فيروس كورونا لماذا حرمت وزارة الصحة المصريين من هذا العلاج السحري للفيروس وأنفقت المليارات على اللقاحات.

وعرض الدكتور خالد منتصر، خلال مداخلته رسالة بريد إلكتروني من الطبيب مكتشف عقار سوفالدي والذي أكد خلاله أن السوفالدي ليس له أي دور أو فاعلية في علاج كورونا، مشيرًا إلى أن التقرير الفني الوارد للنيابة فند تمامًا سبب وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي بأنه التأخر في تقديم العلاج المناسب في الوقت المناسب.

واستشهد منتصر، بتصريحات الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، بشأن إشراف الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي على علاج الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم.

وتسائل الدكتور خالد منتصر: هل نقابة الأطباء توافق على كتابة الوصفة الطبية بالشكل الذي قام به الطبيب المعالج للإعلامي وائل الإبراشي؟ وهل المنزل هو المكان المنوط به لإجراء التجارب السريرية؟.

فيديو قد يعجبك: