إعلان

"200 ألف كرتونة".. محافظ الغربية يكشف عن هدية الرئيس السيسي لأهالي المحافظة

12:50 ص الأحد 20 مارس 2022
"200 ألف كرتونة".. محافظ الغربية يكشف عن هدية الرئيس السيسي لأهالي المحافظة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عن جهود المحافظة لضبط الأسواق والأسعار، قائلًا: "لدينا حوالي 23 منفذ دائم على مدار العام، تابعين للمنطقة الشرقية العسكرية، بجانب منافذ أمان وزارة الزراعة"، مشيرًا إلى أنه تم إضافة 19 شادر في شهر رمضان.

وأضاف "رحمي" في حواره عبر زووم لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي" اليوم السبت، أن هناك افتتاحات أخرى يومية للشوادر وغدًا سيكون هناك إفتتاح لنحو 16 شادر جديد، موضحًا أن كافة السلع متوفر بأسعار أقل من السوق بواقع من 20 إلى 25 % عن الأسواق، بفضل التكاتف بين الوزرات والجهات والتجار والسلاسل التجارية.

وتابع، أن جهود المحافظة تأتي بالتزامن مع استهداف الأسر الأكثر عوزًا عبر شنط رمضان، وهي هدية من الرئيس السيسي لأهالي الغربية، قائلًا: "الخير كله جالنا من هدية الرئيس السيسي وهي حوالي 200 ألف كرتونة لتوزيعها على القرى".

وأردف، محافظ الغبية، أن وزارتا الأوقاف والزراعة أرسلتا 4 آلاف كيلو لحمة للتوزيع على المواطنين، فضلاً عن 19 سيارة من الزراعة لتوزيع السلع بأسعار مخفضة وهناك 18 سيارة في طريقها للمحافظة، مؤكدًا، أن توزيع كراتين رمضان يخضع لقواعد البيانات المدققة، قائلاً: "لدينا قواعد بيانات نوزع من خلالها الكراتين وكوبونات السلع الغذائية والشوادر مستمرة في العمل حتى بعد العيد".

فيديو قد يعجبك: