إعلان

أحمد موسى: مشاهد الرئيس السيسي مع ذوي الهمم تغيير حقيقي

09:26 م الأحد 05 ديسمبر 2021
أحمد موسى: مشاهد الرئيس السيسي مع ذوي الهمم تغيير حقيقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشباب والأطفال الذين ظهروا مع الرئيس السيسي اليوم خلال احتفالية قادرون باختلاف، لذوي الهمم والقدرات الخاصة، في أعمار مختلفة، وكانوا فرحين بجلوسهم بجوار الرئيس ويتصرفون بتلقائية دون أن يملي أحد عليهم ما يقولونه.

وأضاف "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي كان يعطي لذوي الهمم جزء من المحبة حتى يشعروا بالسعادة، مضيفا أن الرئيس السيسي التقط صورا مع الأطفال وهذا تغيير حقيقي خاصة حينما يحمل الرئيس طفلة صغيرة بتلقائية احتفاء بها.

وتابع: "ذوي الهمم كانوا منسيين لكن الرئيس السيسي وجه بتوفير احتياجاتهم"، موضحًا أن حديث الرئيس في هذا الصدد له مغزى لأنه حينما كان وزيرًا للدفاع تفهم المشهد، ولذلك قال إنه "لما تكون فاهم بتتعذب رئيس مصر خايف على البلد".

وأردف "موسى"، أن الرئيس السيسي ذكر أننا عبرنا خطوة من 1000 خطوة لتحقيق تطلعات الشعب المصري، موضحًا أن مصر بلد به 100 مليون يحتاج متابعة جميع احتياجاته وليس المشروعات فقط، مؤكدًا أن الرئيس يتابع جميع الأمور التي تحدث في المحافظات مثل الأمطار والسيول، مشيرًا إلى أن الرئيس لا وقت لديه سوى للعمل (حتى يوم الجمعة).

وأشار، إلى أن الرئيس السيسي عندما يسافر إلى أمريكا "12 ساعة سفر، والذي عادة ما تأخذ الوفود في هذا اليوم راحة"؛ يقوم بالعمل دون راحة منذ اليوم الأول لوصوله؛ مؤكدًا أنه يمارس العمل حتى اليوم الأخير له قبل موعد إقلاع الطائرة.

وأوضح، أن احتفالية قادرون باختلاف هي يوم الإنسانية؛ مؤكدًا أن ما قام به الرئيس السيسي اليوم جبر بخاطر كل ولاد مصر وأسرهم، وكل الناس.

فيديو قد يعجبك: