إعلان

والد المتهم بالتحرش: ابني ارتكب أشياء خطأ في حياته لكنه لم يقم بهذه الخطايا

11:23 م السبت 04 يوليو 2020
والد المتهم بالتحرش: ابني ارتكب أشياء خطأ في حياته لكنه لم يقم بهذه الخطايا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه تواصل مع والد الشاب المتحرش، مشيرًا إنه رفض أن يتحدث في مداخلة هاتفية بالبرنامج.

وروي أديب، تفاصيل حديثه مع والد الشاب، للإعلامي عمرو أديب، أنه تم القبض على نجله أحمد بسام، من المنزل فجر اليوم، مشيرًا أن نجله علق على ما يتم تدواله الفترة الحالية، وقال إنه قد يكون ارتكب أشياء كثيرة في حياته ولكن لم يصل لارتكاب هذه الخطايا.

وأوضح والد المتهم، لأديب، أن الدليل على ذلك الحسابات التي تقول إن نجله قام بالتحرش بعدد من الفتيات كانت حسابات مزيفة، مؤكدًا أن الموضوع أخذ مسار كبير بسبب السوشيال ميديا.

وعن واقعة اغتصاب فتاة داخل صالة رياضية بأحد الكامبواندات، قال: "إن الجيم كله زجاج والناس تشوفه في كل مكان والكاوموبند مليان كاميرات، ولو في اغتصاب أكيد الكاميرات صورت، وإحنا روحنا قدمنا بلاغ لمباحث الانترنت وظهر أن الأكونت الذي روي هذه الواقعة مش موجود".

وعن سبب فصله من الجامعة في إسبانيا، رد والد الشاب: "حصل معاه في جامعته في برشلونة الناس بتعمل منشن للجامعة، والجامعة قامت بفصله بسبب ما أثير على صفحات الجامعة، كما أن واقعة الكمباوند الجيم كله زجاج ويستطيع أي شخص أن يراه كما أنه بها الكثير من الكاميرات، وقدمنا بلاغاً في مباحث الإنترنت وتبين أن الحساب الذى نشر مزيف".

وعلق أديب:، "بدون بلاغ أو دليل لا يوجد قضية، أي بنت لديها أي دليل تتقدم به للنيابة العامة من خلال محامي لكي نعرف الحقيقة".

فيديو قد يعجبك: