إعلان

وزير القوى العاملة: السيسي منحنا الدعم في ملف العمالة المؤقتة

10:09 م الجمعة 16 فبراير 2018
وزير القوى العاملة: السيسي منحنا الدعم في ملف العمالة المؤقتة

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد جمعة:

قال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن العمالة المؤقتة، ستمنح الإدارات المسؤولة عنها في المحافظات القوة والدعم الكامل لحصرها وتصنيفها في قاعدة بيانات، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد نظرة مختلفة للعمالة اليومية.

وأضاف "سعفان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صوت الناس"، على فضائية "المحور"، مساء الجمعة، أن ملتقيات التوظيف تمثل أحد محاور القضاء على البطالة وتوفير فرص أكبر لتوظيف الشباب.

وتابع: "ملتقيات التوظيف تُنظم تباعاً في المحافظات، والوزارة تسعى الآن إلى الوصول بملتقيات التوظيف من المحافظات إلى المراكز الداخلية، متمنيًا إقبال الشباب عليها".

وأشار إلى أن ملتقى محافظة الشرقية الذي يجري تنظيمه غدًا سيوفر 12 ألف فرصة عمل للفنيين والمحاسبين.

وعن توفير فرص العمل بالخارج، أكد أنه يخاطب باستمرار سفارات مصر عن هذا الأمر ويتم الإعلان عن ذلك، لافتا إلى أن الوزارة وقعت بروتوكولات تعاون لتأهيل الشباب على الوظائف وفرص العمل المتوافرة بالخارج.

 

فيديو قد يعجبك: