إعلان

وزير التنمية المحلية: انتظام سير العملية الانتخابية في كافة المحافظات

01:57 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - السيد الحراني:

أكد اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، انتظام سير العملية الانتخابية في كافة المحافظات، وأنه لا يوجد ما يمنع سير العملية الانتخابية بكل سهولة ويسر وانتظام.

وأشار "الجندي"، إلى أن اجراء العملية الانتخابية تتم عبر مثلث له ثلاث أضلاع، الأول هو الهيئة العليا للانتخابات، والثاني قوات التأمين من القوات المسلحة والشرطة، والضلع الثالث هو وزارة التنمية المحلية والمحافظات، لافتًا إلى قيام المحافظات بإجراءات تجهيز اللجان بكافة التجهيزات.

وأضاف إلى توفير أماكن مناسبة للقضاة خاصة المغتربين في جميع المحافظات، كما تم اعداد قوائم للمغتربين في كل محافظة واعتمادها وتحديد اللجان الانتخابية لهم .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير اليوم، بمقر غرفة العمليات التابعة للوزارة لمتابعة سير العملية الانتخابية.

وأكد أبوبكر الجندي، أن تواجد المصريين منذ الصباح الباكر، وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية هي رسالة للعالم أجمع بأن المصريين مدركون للتحديات ومقتنعون بما يحدث في البناء التنموي، ومواجهة الإرهاب ويؤكد تطلعهم إلى جني ثمار الإصلاحات الاقتصادية التي تمت.

وأضاف "الجندي" أن غرفة عمليات الوزارة تتواصل مع جميع غرف عمليات المحافظات، كما تتواصل المحافظات مع كافة المراكز والمدن والقري مؤكداً التنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمركز معلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء.

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام. ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.
تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: