محافظ الإسكندرية: إقبال ملحوظ على اللجان الانتخابية

09:08 ص الإثنين 26 مارس 2018
محافظ الإسكندرية: إقبال ملحوظ على اللجان الانتخابية

محافظ الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر و محمد البدري:

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، إن الانتخابات الرئاسية التي بدأت في تمام التاسعة صباح اليوم ، تشهد إقبالًا ملحوظًا في جميع اللجان بأنحاء المحافظة، مؤكدًا أن احتشاد المواطنين وإقبالهم على الانتخابات الرئاسية، يأتي حفاظًا على حقهم الدستوري.

جاء ذلك في تصريحات صحفية خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، صباح اليوم الاثنين، بمقر لجنة مدرسة السيرة الحسنة الإعدادية بنات بمنطقة فلمنج التابعة لحي شرق.

وأضاف سلطان أن المواطنين أقبلوا على المقار الانتخابية قبل فتح اللجان بعدة ساعات، مؤكدا أن جميع اللجان الانتخابية بالمحافظة تم تجهيزها لاستقبال المواطنين وتيسير عملية الاقتراع.

وأوضح أن جميع الجهات المعنية تكثف أعمالها لتسير العملية الانتخابية بسهولة ويسر، مشددًا على الجميع العمل بأقصى جهد ممكن لتلافي حدوث أي مشكلات وحل أي مشكلات طارئة على الفور

وفتحت لجان الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية أبوابها، الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين، لاستقبال الناخبين ممن لهم التصويت بالمحافظة، وذلك خلال أول أيام الاقتراع والممتدة على مدار 26 و27 و28 مارس الجاري.

وبدأ المواطنون في التوافد على اللجان المختلفة قبل فتح أبوابها، انتظارا لبدء عملية التصويت، ولتجنب الزحام، بينما توافد فى ساعة مبكرة من صباح اليوم ممثلو الهيئات القضائية قبل فتح أبواب اللجان لمباشرة أعمالهم.

وبلغ عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية على مستوى محافظة الإسكندرية، 3 ملايين و834 ألفا و698 ناخبًا، وبلغ عدد اللجان العامة 18 لجنة، تضم 407 مركزا انتخابيا و 681 لجنة فرعية.

وتتولي القوات المسلحة بالتعاون مع مديرية أمن الإسكندرية تأمين المقرات الانتخابية تحت إشراف قضائي.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

إعلان

إعلان