إعلان

14 لجنة عامة و704 فرعية في انتخابات الرئاسة بالغربية

10:54 ص السبت 24 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة شاهين:

أعلن اللواء طلعت منصور سكرتير عام محافظة الغربية، اليوم السبت، الانتهاء من تجهيز ما يقرب من 704 لجان انتخابية فرعية، و14 لجنة عامة استعدادًا لعمليات التصويت في سباق الانتخابات الرئاسية المزمع إجراءاها خلال أيام 26 و28 و29 مارس الجاري.

وأشار السكرتير العام، إلى أن محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر شدد في توجيهاته بضرورة تدشين غرفة العمليات والطوارئ للإشراف على عمليات تصويت الانتخابات تحت قيادته، بالتنسيق مع وكلاء وزارات الصحة والتعليم والشباب والرياضة وهيئة الإسعاف ورؤساء مجالس المدن والأحياء سعيًا في ضمان حسن سير الانتخابات بشكل حضاري لائق بمكانة مصر دوليًا.

كما أوضح السكرتير العام للمحافظة، أنه ترأس اجتماع موسع مع كل من المستشار العسكري العقيد صلاح حسن، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، وعدد من القيادات التنفيذية لمناقشة الانتهاء من كافة التجهيزات اللازمة بمقرات اللجان الانتخابية في المدارس ومقرات الوحدات الصحية على مستوى قرى ومراكز طنطا والمحلة وكفرالزيات وزفتى والسنطة وسمنود وبسيون وقطور.

واختتم "منصور" تصريحاته بأنه تم التنسيق مع مديرية الأمن والجهات العسكرية بالمنطقة الشمالية لتسكين كافة المجندين والمشرفين على تأمين اللجان وفعاليات التصويت من خلال تخصيص لهم أماكن إقامة مناسبه طوال فترات عمليات التصويت خلال ثلاثة أيام حسب قوله .

فيديو قد يعجبك: