إعلان

محافظ القليوبية: الانتهاء من الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

09:15 م الجمعة 23 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - أ ش أ:
أعلن محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي الانتهاء من كافة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية وتجهيز مقار اللجان بكل القرى والمراكز وتزويدها بجميع الاحتياجات اللازمة لنجاح عملية التصويت، مشيرًا إلى أن 3 ملايين و39 ألف ناخب وناخبة سيدلون بأصواتهم أمام 546 مقرًا انتخابيًا بنطاق المحافظة.

وحث المحافظ، خلال الاجتماع الموسع الذي عقده مساء اليوم بحضور عدد كبير من القيادات الأمنية من القوات المسلحة والشرطة ورؤساء المحاكم ورؤساء المدن ـ المواطنين على النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي ما يجعله يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة.

وأكد ضرورة أن نقدم عرسا ديمقراطيا يعبر عن إرادة مصرية حقيقية للتصدي لكافة المؤامرات والتحديات الداخلية والخارجية ولاستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن الغالي مصر.

وأضاف أنه أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمراجعة سيارات الإسعاف والإطفاء والاطمئنان على جاهزيتها في نقاط التمركزات الخاصة بها لمواجهة أي طارئ ، وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة المدنية المكلفة بعملية تأمين الانتخابات على مدار الثلاثة أيام التي تجرى خلالها.

ووجه المحافظ برفع درجة الاستعداد بكل مركز ومدينة وإلغاء الإجازات لرؤساء المراكز والمدن وتواجد كل مسئول بنطاق مركزه للتأكد من جاهزية المقار الانتخابية ورفع كفاءتها.

وشدد على رؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة المستمرة للانتخابات الرئاسية على مدار اليوم والإلمام بسير العملية الانتخابية وتذليل كافة العقبات والمشاكل للتسهيل على الناخبين.

وقرر تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات فرعية بكل مركز ومدينة وحي لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الـ 24 ساعة، وتلقي أي شكاوى والعمل على حلها فورًا، معربًا عن ثقته في أن القليوبية ستكون من أولى المحافظات في نسب التصويت.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: