إعلان

أسر الشهداء يدعون جموع المواطنين للمشاركة الكثيفة فى الانتخابات الرئاسية "ثأرا لأبنائهم"

12:01 م الخميس 22 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

دعا عدد من أسر شهداء القوات المسلحة جموع المواطنين من أبناء شعب مصر إلى الحرص على المشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية ثأرا لأنبائهم، مؤكدين أن الجهود التي تبذلها الدولة المصرية والقوات المسلحة من أجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار واستئصال جذور الإرهاب لن تكتمل إلا بمشاركة شعبية في الاستحقاق الانتخابي الأهم في مستقبل البلاد.

وأكدوا – فى لقاء مع وكالة أنباء الشرق الأوسط - أن الدماء الذكية لأبطال القوات المسلحة التي روت أرض مصر دفاعا عنها، تستحق من الجميع أن يتحدوا في مواجهة التحديات التي تواجهها.

وقال محمد حسنين والد الشهيد البطل رامى حسنين إن ابنه كان قائدا بمعنى الكلمة، وكان يعشق عمله بشكل كبير للغاية، مشيرا إلى أنه منذ تخرجه من الكلية الحربية عام 1996 وانضمامه لسلاح المشاه تخصص الصاعقة وهو يعمل من أجل الدفاع عن أرض الوطن، مشيرا إلى أنه حصل على ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان وتدرج في المناصب العسكرية حتى وصل إلى منصب قائد كتيبة صاعقة.

وأضاف أن الشهيد البطل حصل على كافة فرق الصاعقة الأساسية والمتقدمة وبدأ العمل في سيناء أواخر العام 2015، مشيرا إلى أن علاقته بالجميع طيبة للغاية وكان يخاف الله في عمله، وكان بطل القوات المسلحة في الرماية على مدى 3 سنوات.

ومن جانبه قال حسنين محمد حسنين شقيق الشهيد البطل رامى حسنين، إن رامى كان شخصية ليس له مثيل ورجل بمعنى الكلمة.. فالخوف لم يعرف طريقا إلى قلبه يوما ما؛ فضلا عن تواضعه الشديد فى التعامل مع الجميع الصغير قبل الكبير.

وأضاف أن مصر لها حق على الجميع، ولن نسمح يوما أن يدخلها خسيس ولا جبان، فطالما الشعب المصري موجود برجاله وقواته المسلحة لن يستطيع أحد أن ينال من استقرار مصر وأمنها وتهديد أهلها.

وقال إننا جميعا نفخر بالشهيد البطل رامي، ومستعدون لتقديم المزيد من الشهداء في سبيل الوطن، حتى يتم القضاء على الخونة الجبناء الذين يحاربون مستقبلنا ومستقبل أولادنا.

ووجه رسالة إلى الشعب المصري العظيم بأن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب عليهم، وأن الذي لن يشارك بها سيصبح خائنا للدم الذي راح من أجل البلد واستقرارها، خائنا لدم الشهداء الرجال الأبطال، داعيا المصريين إلى النزول وممارسة حقهم الدستوري ويقول ما يريده ويختار من يختاره ولكن يجب عليه أن ينزل ويشارك، لأن هذا احترام لمصر ولكل دم شهيد ضحى بنفسه من أجل استقرار مصر وأمنها.​

فيديو قد يعجبك: