إعلان

منسق "انزل شارك": المصريون في الخارج قدموا صورة مشرفة

12:35 م السبت 17 مارس 2018

المهندس ياسر قورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:
قال المهندس ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية، والمنسق العام لحملة مصر أولًا "انزل - شارك"، إن المصريين بالخارج قدموا صورة مشرفة لمصر أمام العالم، ووجهوا صفعة جديدة للمتربصين بالدولة المصرية.

وأضاف قورة، في بيان له السبت، أن مشاركة المصريين في الخارج تعد رسالة قوية للعالم ودرسًا قاسيًا للمغرضين، فهم حققوا مفاجأة كبيرة من خلال مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية .

ووصف مساعد رئيس حزب الوفد، انتخابات رئاسة الجمهورية في الخارج بالعرس الديمقراطي، الذي يثبت للعالم أن المصريين مجتمعون على قلب رجل واحد وعلى قدر المسئولية الوطنية ويبدأون مرحلة جديدة من التنمية والنضال الوطنى.

واستطرد: "نسب المشاركة في الخارج لابد أن تنعكس بشكل إيجابي على مشاركة المصريين بالداخل وتكون حافزا على التوجه لصناديق الانتخاب فى مختلف المحافظات".

ودعا مساعد رئيس حزب الوفد، الشعب المصري للاحتشاد والنزول أمام صناديق الانتخابات أيام 26 و27 و28 مارس الحالي للمشاركة في الانتخابات للحفاظ على مستحقاتهم الدستورية.

وأكد قورة، أن ارتفاع نسبة المشاركة سيمثل دعما شعبيا قويا للرئيس القادم في مواجهة التحديات التي تواجهها مصر على المستويين الداخلي والخارجي.​

فيديو قد يعجبك: