إعلان

مطالبة لوزير العدل بإعلان موقفه من تعيين أبناء عمال النظافة بالسلك القضائي

11:20 ص الخميس 21 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

طالبت "حملة ابن العامل قاضيا" التى دشنتها الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة، على الفيسبوك، لدعم تعيين أبناء العمال بسلك القضاء المستشار أحمد الزند وزير العدل بضرورة اعلان موقفه فى وسائل الاعلام المختلفة من تعيين ابناء العمال فى السلك القضائى وتحقيق مواد الدستور ارقام 14 و53 و9 لافتة الى انها لن تعلق حاليا على تعيين "الزند" وزيرا للعدل لحين اعلان موقفه من تعيين ابن العامل وابن الزبال بالقضاء وفقا لما جاء بمواد الدستور.

ومن جهته قال عيسى سدود المطعنى منسق عام الحملة، في بيان صحفي للحملة، اليوم الخميس، إن حملته دشنت صفحة على الفيسبوك باسم الشعب يريد تعيين ابن عامل النظافة قاضيا- وذلك لاعلاء دور عامل النظافة وتكريما له.

وأضاف أن هناك غضب شعبى على تعيين الزند وزيرا للعدل لافتا الى ان ذلك واضح من خلال تصفح مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك وتويتر بعد تسرب مقطع فيديو يقول فيه الزند أن أبناء القضاة هم الاسياد وبقية الشعب عبيد, مطالبا المصريين باعطاء الفرصة للمستشار الزند وعدم مهاجمته على وسائل التواصل الاجتماعى لاعطاؤه فرصة للاعلان عن موقفه من تعيين ابناء العمال فى القضاء.

وأوضح أن الحملة شكلت لجان فى مختلف محافظات الجمهورية لجمع مايقرب من مليون توقيع لدعم تعيين ابناء العمال بسلك القضاء وكذا قبولهم باكاديمية الشرطة والكليات التابعة للقوات المسلحة مطالبا الحكومة باعلاء الدستور وعدم العمل بنظام العهد السابق الذى فرق بين المواطنين ونشر الفساد والاستبداد فى البلاد.

وأكد "المطعنى" ان الرئيس عبد الفتاح السيسى وحكومته مطالبين بتحديد موقفهم من تعيين ابناء العمال بالقضاء علانية عبر وسائل الاعلام لمنع اثارة البلبلة محذرا من اعادة طرح ما ذكره وزير العدل المقال محفوظ نصار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان