إعلان

بالصور.. الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج 40 عالما

11:29 ص الخميس 21 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – وليد العربي:

احتفلت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، برئاسة الدكتور أحمد الجوهري، بتخرج الدفعة 5 و 6 و 7، من حملة الماجستير والدكتوراه، و 40 من شباب العلماء، بمقر مكتبة الاسكندرية، بحضور تاكيهيرو كاجاوا، سفير اليابان بالقاهرة، ومجلس امناء الجامعة وكوكبة من رجال العلم والاعلام والثقافة والفكر.

وقدم الدكتور أحمد الجوهري رئيس الجامعة، التحية والتقدير الضيوف، وأعضاء هيئة التدريس، ووصفًا هذا اليوم بيوم الحصاد، وقدم شكر خاص لأولياء الأمور الذين ساعدوا أبنائهم للوصول للقمة وذاقوا من اجلهم العناء من اجل دفع أبنائهم للامام وأنهم الجندي المجهول وراء هذا النجاح، مضيفًا أن هؤلاء الخريجين يحملون علي عاتقهم أعباء نقل الخبرة البحثية التي تعلموها داخل الجامعة المصرية اليابانية الي الجامعات المصرية الاخري للنهوض بالبحث العلمي، لافتا الي ضرورة استكمال طريق العلم والتسلح بكل اشكالة والتدريب البحثي المستمر الذي يكسبهم المزيد من الخبرات. ليسهموا في تقدم وبناء الوطن.

وأكد السفير اليابانى، حرص بلاده على مواصلة العمل لتعزيز آفاق التعاون والبناء مع مصر على مختلف الأصعدة الثقافية والعلمية والبحثية، لافتا الي ان الجامعة المصرية اليابانية تعد نموذجًا متميزًا للجامعة البحثية، وإنها ستضيف الكثير لمجالات البحث العلمي داخل مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان