إعلان

"مصر للطيران" تبدأ الجسر الجوي لعودة الحجاج

11:09 ص الأربعاء 08 أكتوبر 2014

بيت الله الحرام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

بدأت مصر للطيران اليوم الأربعاء، تشغيل جسرها الجوي من الأراضي المقدسة إلى المطارات المصرية لعودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن بعد الانتهاء من أداء مناسك الحج.

وقال الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية - في تصريح له اليوم - إن الصالة الشمالية المخصصة لرحلات مصر للطيران بمدينة الحجاج بمطار جدة فتحت أبوابها اليوم لاستقبال أول أفواج الحجاج المصريين حيث من المقرر أن تسير الشركة اليوم 14 رحلة منتظمة وإضافية جميعهم من مطار جدة إلى مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة لنقل 4130 حاجا من حجاج شركات السياحة والقرعة والترانزيت.

وأضاف أنه من المقرر أن تقلع أولى رحلات الجسر الجوي الإضافية من مطار جدة في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم لتصل إلى مبنى الرحلات الموسمية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن ناحية أخرى، تقوم الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي بقيادة اللواء علاء الدين علي مساعد الوزير مدير أمن المطار بإرسال ضباط الجوازات على متن رحلات مصر للطيران لإنهاء إجراءات وصول الحجاج على متن الطائرة أثناء عودتها حرصا على راحة الحجاج وتيسيرا عليهم حيث يتسنى للحاج استلام حقائبه ومغادرة المطار في وقت قياسي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان