إعلان

ترامب: سأدلي ببيان حول الحد الأدني للأجور خلال أسبوعين

10:45 م الأربعاء 01 يوليو 2020

دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، إنه سيدلي ببيان بشأن الحد الأدنى للأجر في الأسبوعين القادمين، مضيفا أن رأيه بخصوص هذه المسألة مختلف عن بعض أقرانه الجمهوريين، حسبما نقلت رويترز.

ورفض ترامب في مقابلة مع شبكة فوكس بيزنس، أن يكشف عما سيتضمنه البيان لكن الجمهوريين عموما يعارضون زيادات في الحد الأدنى للأجر.

وقال ترامب، إنه يؤيد في هذه النقطة تحديدا الديمقراطيين الذين يسعون لزيادة الحد الأدنى، مضيفا أن زيادة الأجور ستشجع الناس على العودة إلى العمل.

وأشاد الرئيس الأمريكي، خلال المقابلة التلفزيونية، بارتداء الأقنعة الطبية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مؤكدا أنه مع الأقنعة الطبية تماما، وذلك رغم عدم ارتدائه الكمامة الطبية علنا.

وقال ترامب: "أنا مع الأقنعة الطبية وأعتقد أنها جيدة"، مشيرا إلى أنه سيرتدي واحدا إذا كان سيتعامل مع أشخاص آخرين عن قرب.

وأوضح الرئيس الأمريكي، أنه لم يضطر لارتداء قناعا طبيا لأن الناس الذين يتعامل معهم تم الكشف عليهم واختبار إصابتهم بفيروس كورونا، مؤكدا أنه ليس لديه أي مشكلة في ارتداء القناع الطبي علنا.

وأضاف: "لن يكون لدي مشكلة، في الحقيقة ارتديت قناعا طبيا وأٌعجبني مظهري به.. اعتقدت أني أشبه بالحارس المنعزل".

تأتي تصريحات ترامب بعد إشادة عدد من رموز الحزب الجمهوري وقادته بارتداء القناع الطبي، كما دعاه البعض لارتداء الكمامة علنا للمساعدة في إنهاء ظاهرة تسييس استخدام الأقنعة الطبية.

ولم يرتدي ترامب قناع وجه أمام الكاميرات منذ أن قدمت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إرشادات جديدة في أبريل تشجع الأمريكيين على ارتداء أغطية الوجه عندما لم يكن خيار التواصل الاجتماعي خيارًا.

وعندما دخلت إرشادات مراكز السيطرة على الأمراض حيز التنفيذ ، أخبر ترامب الصحفيين أنه ربما لن يتبنى هذه السياسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان