إعلان

جولة مفاجئة لرئيس "السكك الحديدية" بشركة إيرماس لصيانة الجرارات

03:29 م الأربعاء 17 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

قام المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديدية، اليوم الأربعاء، بزيارة مفاجئة إلى الشركة المصرية لصيانة وخدمات السكك الحديدية (إيرماس) المتخصصة في عمرة وصيانة وإعادة تأهيل جرارات السكك الحديدية ، تفقد خلالها أقسام الورش المختلفة.

وأوضح رئيس الهيئة ، خلال الجولة ، أن شركة إيرماس تحتوى على أكبر الورش الرئيسية المتخصصة في عمرة وصيانة وإعادة تاهيل جميع أنواع جرارات القطارات العاملة على خطوط السكك الحديدية بالهيئة التي يبلغ متوسط إنتاجها الشهري حوالي ٣٥ جرار عمرة عمومية وعادية ويعمل بها حوالي ٢٠٠٠ عامل وفني ومهندس.

وشدد على أهمية مراجعة أعمال الصيانة للجرارات طبقا للخطط الموضوعة والتأكد من تطبيق معايير الجودة قبل خروج الجرارات من الورش وتشغيل ورادى إضافية لزيادة الإنتاج للمساعدة على زيادة نسبة الإتاحية اللازمة للجرارات لسد إحتياجات التشغيل بالهيئة للمحافظة على انتظام مواعيد القطارات.

يأتي ذلك ضمن الجولات المستمرة لمتابعة خطط التطوير التي تقوم بها الهيئة في كافة المجالات والتي تتضمن الوحدات المتحركة من جرارات وعربات والبنية الأساسية في تجديد وصيانة السكك ونظم الإشارات والمزلقانات بالإضافة إلى تأهيل وتدريب العنصر البشري.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان