إعلان

حفيظ دراجي: أبو تريكة أسطورة.. كنت أتمناه جزائريًا

02:08 ص الثلاثاء 24 يناير 2017

أبو تريكة وحفيظ دراجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تحدث المعلق الجزائري عن حظوظ مصر في التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية 2017، خاصة بعد الخروج المبكر لمنتخب بلاده من المسابقة.

وودع منتخب الخُضر كأس الأمم المقامة حاليًا بالجابون، بعد احتلاله المركز الثالث للمجموعة الثانية، حيث تعادل في مباراتين وخسروا واحدة.

وأعرب دراجي، في تصريحات هاتفية لبرنامج "اللعبة الحلوة" عبر قناة "LTC" مساء الاثنين، عن حزنه الشديد من خروج منتخب بلاده من البطولة، مؤكدًا أن تغيير المدربين كان سببا رئيسيًا في الوداع المبكر.

ويرى المعلق الجزائري أن المنتخب المصري حقق عودة موفقة بعد غياب عن ثلاثة نسخ متتالية لمدة سبع سنوات، وصرح: "من الصعب عليه إحراز اللقب، لكن من السهل عليه المنافسة بقوة للوصول إلى أدوار متقدمة من المسابقة".

وفي سؤاله عن محمد أبو تريكة لاعب المنتخب السابق، رد قائلا: "أبو تريكة أسطورة، بإمكان محمد صلاح أن يتخذه مثالا يقتدي به في القيادة داخل أرضية الميدان وخارجها، وصلاح يملك قدرات فنية وقادر على قيادة المنتخب من انتصارات إلى أخرى".

وأتم حفيظ دراجي تصريحاته عن أسطورة النادي الأهلي قائلا: "على المستوى الشخصي كنت أتمنى أن محمد أبو تريكة يكون جزائريا، لكن من حسن حظكم أنه مصري".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل أخبار وكواليس الأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان