دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يعلن موعد سفر لاعبيه الدوليين للإمارات.. ماذا قدموا في أمم إفريقيا؟

04:44 م الإثنين 06 فبراير 2017

علي جبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حدد نادي الزمالك موعد سفر لاعبيه الدوليين للإمارات، استعدادا لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي، المقررة يوم الجمعة المقبل، على ملعب حمد بن زايد بإمارة دبي.

وتقرر أن يسافر الثلاثي طارق حامد، وإبراهيم صلاح، وعلي جبر، في تمام التاسعة صباح الثلاثاء، للانضمام لمعسكر الزمالك، في أبو ظبي.

من جهته، قال إبراهيم صلاح لاعب وسط المنتخب، إنهم كانوا يتمنوا إسعاد الجماهير التى انتظرت عودة الفريق بكأس أمم أفريقيا: "لاعبو المنتخب بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق كأس أفريقيا بعد البداية القوية في البطولة وتصدر المجموعة الرابعة على حساب منتخب غانا".

‎وأشار إبراهيم صلاح إلى أن ما خفف أحزان لاعبى المنتخب بعد خسارة اللقب هو إشادة الجماهير المصرية بأداء الفريق خلال البطولة وعدم تقصير أي لاعب.

وشارك لاعب وسط الزمالك والمنتخب، في مباراة بوركينافاسو فقط بكأس الأمم، فيما بقي بديلاً بقية مباريات البطولة، فيما شارك الثنائي علي جبر، وطارق حامد في جميع مباريات البطولة الست.

وكان أحمد الشناوي شارك مع المنتخب الوطني، في مباراة مالي، قبل أن يغادر الملعب بعد 23 دقيقة، لإصابته في العضلة الخلفية، ويعود للقاهرة لاستئناف برنامجه التأهيلي.

كما أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا"، والزامبي إيمانويل مايوكا، ثنائي الفريق، تدريبات خاصة اليوم الإثنين، تحت قيادة شريف خليل المدرب العام لفريق الناشئين مواليد 97، بعد استبعادهما من معسكر الفريق لخوض مباراة السوبر.

وكان محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق تغيب عن التدريب بالأمس قبل أن يعود ويشارك في تدريب اليوم في النادي.

وواصل اللاعبون المصابون تدريباتهم التأهيلية في مراكز تأهيلية مختلفة وهم: علي فتحي، وحسني فتحي، ومحمد مسعد، ومحمد مجدى، لحين عودة الفريق إلي القاهرة.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل الكواليس والأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك: