كواليس وصول بعثة المنتخب.. استقبال رسمي ومشادة وإلغاء مؤتمر

06:07 م الإثنين 06 فبراير 2017

كتب- طه عبيد:

وصلت بعثة المنتخب الوطني، إلى القاهرة، ظهر اليوم الإثنين، قادمة من الجابون، بعد المشاركة في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت خلال الفترة من 14 يناير، حتى 5 فبراير.

وخسر المنتخب المباراة النهائية أمام الكاميرون ينتيجة (2-1)، ليتوج الأسود بالبطولة الخامسة لهم في التاريخ.

وخصصت شركة ميناء القاهرة الدولي، الصالة الموسمية، لاستقبال بعثة المنتخب الذي وصل على متن طائرة خاصة، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وكان في استقبال البعثة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث استقبلهم باستراحة رئاسة الجمهورية لمدة 45 دقيقة , ثم بعد ذلك تم نقل البعثة كاملة من داخل مهبط المطار إلي الصالة الموسمية , وكان في استقبالهم المهندس هاني ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة والعميد ثروت سويلم نائب مجلس النواب ونائب رئيس اتحاد الكرة والكابتن مجدي عبد الغني عضو الاتحاد .

ووسط حالة من الحزن دخل لاعبو المنتخب إلي الصالة الموسمية، وقام فريق من أطباء الحجر الصحي برئاسة الدكتور مدحت قنديل بتوقيع الكشف الطبي عليهم، وتم إنهاء إجراءات وصولهم بمعرفة الجوازات، ورفض اغلب اللاعبين التحدث لوسائل الإعلام المختلفة بحجة أن هناك تعليمات من الجهاز الفني بعدم التحدث لوسائل الإعلام لأن هناك فاصل جديد من المباريات القادمة للوصول إلي نهائيات كاس العامل وهو الهدف الأساسي للمنتخب.

وصرح هانى ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة، أن اكبر تكريم لأعضاء البعثة، استقبال الرئيس السيسي، فيما أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب: "شرف كبير لنا جميعا تواجد رئيس الجمهورية لاستقبالنا فى مطار القاهرة، وكنا نتمنى أن نهديه كأس البطولة ولكنها كرة القدم، نصر وهزيمة"، فى ذات الوقت اعتذر للشعب المصرى لعدم تحقيقي أملة فى العودة بكأس البطولة وذلك ترك أثر سلبى شديد لدى اللاعبين.

وقال سعد سمير مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي، إنه كان يتمني أن يحصل المنتخب علي البطولة، رغم عدم مشاركته، مشيرًا إلي أن ما تم تحقيقه في البطولة يعتبر إنجازًا كبيرًا: "إن شاء الله البطولة الجاية تكون من نصيبنا".

وحرص العشرات من الجماهير على استقبال لاعبي المنتخب، فور وصولهم لمطار القاهرة الدولي، واندفعت الجماهير علي عصام الحضري، ومحمد النني لالتقاط الصور التذكارية والسيلفي، فيما قامت سلطات مطار القاهرة الدولي بتهريب محمد صلاح لاعب المنتخب ونادي روما الإيطالي، من باب جانبي لصالة الوصول الموسمية بسبب الاندفاع من العاملين بالمطار لالتقاط الصور السيلفي معه.

كما وقعت مشادة كلامية بين بعض أعضاء بعثة المنتخب من الجهاز الفني، ومندوب شركة النيل للطيران الناقل الرسمي للمنتخب القومي ، بسبب تأخر خروج حقائب اللاعبين لأكثر من ساعة، دون مراعاة لظروف اللاعبين الذين يحتاجون للراحة ، وانفعل مندوب شركة النيل للطيران علي عضو البعثة ، سادت حالة من الاستياء بين عدد من اللاعبين لتأخر خروج حقائبهم.

وقرر جهاز المنتخب إلغاء للمؤتمر الصحفي الذي كان مقررًا انعقاده فور وصول اللاعبين بالصالة الموسمية، وذلك بسبب حالة الإجهاد الذى تعرضوا لها، بالإضافة إلي تأخر خروج حقائبهم لأكثر من ساعة.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل الكواليس والأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 79254

    عدد المصابين

  • 22753

    عدد المتعافين

  • 3617

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 12192761

    عدد المصابين

  • 7090230

    عدد المتعافين

  • 552534

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان