إعلان

"اللجوءُ إليكَ بَهْجَةٌ وسُرورٌ".. مناجاة خاشعة لمستشار المفتي

02:02 ص الجمعة 27 ديسمبر 2019

"اللجوءُ إليكَ بَهْجَةٌ وسُرورٌ".. مناجاة خاشعة لم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عـلي شـبل:

توجه الدكتور مجدي عاشور، مستشار فضيلة المفتي، إلى الخالق سبحانه وتعالى، بمناجاة رائعة، من العبد المحب إلى الخالق المحبوب سبحانه وتعالى.

وكتب عاشور، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، في ليلة الجمعة التي يستحب فيها الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم، قائلاً:

إلهي ..

أُنَاجِيكَ في ليلةٍ مِنْ لَيَالِيكَ .. وَهَلْ للزَّمانِ طَعْمٌ إذا لم يُسْنَدْ إليكَ .. فأنتَ أنتَ النُّور .. واللجوءُ إليكَ بَهْجَةٌ وسُرورٌ .. ولَكِنِّي الليلةَ أَسْأَل : بِمَاذَا أُنَاجِيكَ يا حَبِيِبيَ الأوَّل؟ فَسَرَى فِي رُوحِي : في أيِّ ليلةٍ أنتَ يا عَبْدِي ؟ فَقُلْتُ وهو أَعْلَم : في ليلةِ الجُمعةِ يا رَبِّي .. فَقَالَ : وهَلْ هذا يَحتاجُ إلى سُؤَال ؟! أُحِبُّ أنْ أَسْمَعَ مِنكَ كثرةَ الصلاةِ والسَّلام .. على مَن جَعَلْتُُهُ رحمةً ليس فَقَط لِبَنِي الإنسان .. ولكنْ لِكُلِّ الأكْوَان .. أَمَا تَعْلَمُ يا عَبْدِي أنَّنِي أُصَلِّي عَلَيْهِ حَيْثُ لا زَمان ولا مكان ؟! قلتُ : عَرَفْتُ .. عرفتُ الآنَ .. كيف أُناجِيكَ في هذه الليلةِ وفي كل ليلةٍ .. بِأنْ أُعَطِّرَ لِسَانِي وكُلَّ كِيَانِي .. بِذِكْرِ حَبِيبِكَ النَّبِيِّ التُّهَامِي .. لَعَلِّي أَرَاهُ وتَكْتَحِلُ بِهِ عَيْنِي.. في اليقظةِ أوْ في المَنَام..

يااارب ..

موضوعات متعلقة..

- دعاء في جوف الليل: اللهم نجح مقاصدنا وثبت على الحق أقدامنا

- "اللهم إني أسألك رحمة من عندك".. دعاء بصوت المفتي السابق

- دعاء الرسول عند المطر والبرق والرعد

فيديو قد يعجبك: