• صيغ رائعة للصلاة المستحبة ليوم الجمعة

    09:29 ص الجمعة 04 يناير 2019
    صيغ رائعة للصلاة المستحبة ليوم الجمعة

    الصيغ الرائعة للصلاة على خاتم الأنبياء

    (مصراوي):
    في يوم الجمعة يُستحب الدعاء والصلاة والسلام على النبيّ الأعظم صلى الله عليه وسلم، ومن الصيغ الرائعة للصلاة على خاتم الأنبياء والمرسلين:
    اللهم صلِّ على سيدنا محمد مَن جعلتَ صلاتَهُ علينا سَكنًا لنا، صلاةً تتضاعِفُ بمُضاعَفاتِ صلاتك علينا بها، صلاةً تصِلُنا بك وبه، وسلِّم عليه سلامًا يتضاعف بردِّه السلام على مَن سلَّم عليه، وعلى آله وصحبه يا حق.
    اللهم صلِّ وسلِّم على سيِّدنا محمد وعلى آل سيِّدنا محمد صلاة تُنجينا بها من جميع المحن والإحن والأهوال والبليات ، وتسلمنا بها من جميع الفتن والأسقام والآفات والعاهات. وتطهرنا بها من جميع العيوب والسيئات، وتمحو بها عنا حميع الخطيئات ، وتقضي لنا بها جميع ما نطلبه من الحاجات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات ، وتبلغنا بها أقصى الغايات، من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات، يا رب يا الله يا مجيبَ الدعوات.
    اللهم صلِّ وسلِّم على بهجة الجمال، وتاج الجلال، وبهاء الجمال ، وشمس الوصال، وعبَق الوجود، وحياة كل موجود ، عِزِّ جلال سلطنتك، وجلال عزِّ مملكتك، ومليك صنع قدرتك، وطراز صفوة الصفوة من أهل صفوتك، وخلاصة الخاصةِ من أهل قُربك، سِرِّ الله الأعظم، وحبيب الله الأكرم ، وخليل الله المكرّم سيِّدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه.

    إعلان

    إعلان

    إعلان