إعلان

"تفاحة" تتسبب في تغريم مسافرة 500 دولار..والسبب

12:35 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

هذا السبب.. "تفاحة" تتسبب في تغريم مسافرة 500 دولا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

فرض موظفي الجمارك الأمريكيين غرامة قدرها 500 دولار على المسافرة"كريستال تادلوك"إثر العثور فيحقيبتها على تفاحة.

وقالت "كريستال " أنه أثناء سفرها في رحلة قادمة من باريس إلى الولايات المتحدة احتفظت بالتفاحة التي قدمت لها في الطائرة الأولى لتأكلها خلال رحلة طيرانها الثانية إلى دنفر، عاصمة ولاية كولورادو الأمريكية، وفقًا لموقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

واكتشف موظفو الجمارك الأمريكيون التفاحة خلال عملية تفتيش عشوائية بعد هبوط طائرة رحلتها الأولى في مطار مينابوليس في ولاية مينيسوتا.

ولم تعلق وكالة الحدود والجمارك الأمريكية على القضية، بيد أنها شددت على أنه يجب الإعلان عن كل المنتجات الزراعية التي يحملها المسافرون خلال رحلات الطيران.

وقالت تادلوك إن التفاحة كانت داخل كيس بلاستيكي عليه علامة شركة دلتا للطيران، وإنها لم تخرج التفاحة منه، بل وضعتها كما هي في حقيبتها استعدادًا لرحلتها الثانية إلى مدينة دنفر.

وقالت "كريستال" للموظف عند عثوره على التفاحة إنها أعطيت لها قبل قليل من شركة الطيران وسألته إن كان يتوجب عليها رميها أو أكلها، ولكنه أصر على تغريمها 500 دولار.

ولم يعد أمام المسافرة الآن سوى خيار دفع الغرامة أو الاعتراض عليها أمام المحكمة، في حين أنها قالت لمحطة اذاعة "كي دي في أر" المحلية في دنفر إنها سترفع القضية إلى المحكمة.

ورفض متحدث باسم شركة دلتا للطيران التعليق على هذه الحادثة.

وأصدرت الشركة بيانًا قالت فيه "نحض زبائننا على اتباع بروتوكولات وكالة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية".

فيديو قد يعجبك: