إعلان

أحدث اتجاهات طلاء الأظافر.. تعرفي عليها

09:00 ص الأربعاء 07 أكتوبر 2020

طلاء الاظافر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د ب أ–

يتمتع تجميل الأظافر بأهمية كبيرة لا تقل عن تجميل الوجه والشعر؛ حيث تضفي الأظافر لمسة جمال نهائية على إطلالة المرأة. وتمثل الجاذبية عنوان طلاء الأظافر هذا الخريف؛ حيث تتألق الأظافر بالألوان النيون والألوان الميتالك وألوان الأحجار الكريمة، إلى جانب الألوان النيود (الشفافة).

وأوضحت مستشارة التسوق الألمانية ريتشي كاركوفسكي أن طلاء الأظافر يخطف الأنظار هذا الموسم بالألوان النيون الصارخة، كما أنه يتلألأ ببريق الألوان الميتالك كالذهبي.

ألوان الأحجار الكريمة

وأضافت كاركوفسكي أن ألوان الأحجار الكريمة تشهد رواجا كبيرا هذا الموسم؛ حيث يتألق طلاء الأظافر بالأخضر الزمردي والأحمر الياقوتي والأزرق بلون الياقوت الأزرق.

ومَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وتفردا، فيمكنها تطبيق طلاء أظافر يكتسي باللون الأسود. أما مَن ترغب في إطلالة هادئة تبدو أكثر طبيعية، فيمكنها تطبيق طلاء أظافر نيود (شفاف).

الأظافر النصفية

ومن جانبها، أشارت ميلاني باوكنر، محررة الموضة بمجلة المرأة "Glamour"، إلى أن هذا الموسم يشهد رواجا كبيرا للأظافر النصفية؛ حيث يتم تزيين نصف الظفر فقط على سبيل المثال الأطراف فقط أو أحد الجانبين، على أن يتم تزيين النصف المتبقي بطلاء شفاف.

وأضافت باوكنر أن الأظافر القصيرة ذات الحواف المستديرة تهيمن على أشكال الأظافر هذا الموسم بدلا من الأظافر الطويلة، التي تبدو كالمخالب.

فيديو قد يعجبك: