إعلان

10 أدوات تساعد على ممارسة الرياضة في المنزل.. بأسعار تبدأ من 60 جنيها

11:17 م الثلاثاء 23 مايو 2023

منتجات مشابهة

10 أدوات تساعد على ممارسة الرياضة في المنزل

هل ترغب في الحفاظ على صحتك ولياقتك البدنية دون الحاجة إلى الذهاب إلى النادي الرياضي؟ لا تقلق، في هذا التقرير نرشح لك مستلزمات ممارسة الرياضة التي تحتاجها لتحقيق هذا الهدف في منزلك.

لا تضيع وقتك في البحث عن مستلزمات اللياقة البدنية في أماكن مختلفة، "سوق مصراي" يوفر لك كل ما تحتاجه في مكان واحد، ويمكنك الاستمتاع بالتسوق عبر الإنترنت وتوصيل الطلبات مباشرة إلى منزلك، مما يوفر الوقت والجهد. احصل على مستلزمات اللياقة البدنية الخاصة بك الآن وابدأ رحلتك نحو الصحة واللياقة البدنية في المنزل.

سجادة لتمارين اليوجا

مقاس السجادة 173x61x0.6 سم مما يوفر الراحة والأداء. توفر لك دعماً مثالياً على الأرضيات الصلبة بما في ذلك المرفقين والركبتين والورك والعمود الفقري.

يضمن النسيج على كلا الجانبين توفير قبضة ممتازة لمنع التعرض للانزلاق والإصابة.

خفيفة الوزن للغاية وسهلة الحمل والتخزين.

مصنوعة من مواد صديقة للبيئة وغير سامة.

رائعة للتمارين الرياضية والتمدد واليوجا والبيلاتيس

حزام مقاومة

أحزمة تمرين بـ 5 مستويات (10-35 رطل): 5 مستويات من أحزمة التمارين الحلقية، مُتدرجة من السهولة إلى الصعوبة (مشدودة قليلًا، خفيفة الشدة، متوسطة الشدة، صعبة الشدة، صعبة الشدة جدًا)

حزام استك

قطعة واحدة حزام أستك بمرونة ممتازة ومادة نايلون سميكة، سيوفر الحزام المرن الخاص بنا مزيجًا مثاليًا من الراحة والمتانة. مع هدية ربطة الشعر ستبقي الشعر بعيدًا عن جبهتك أثناء أي حركات رياضية.

مقبض مقاومة لليد

قابل للتعديل لتمارين القوة مع عداد من كيو 4 لايف - متعدد الالوان

قضيب التمارين

يمكن استخدامه في المنزل وتعليقه على مدخل الغرفة لممارسة تمارين العقلة وتمارين الشد واللياقة البدنية بقياس قابل للتعديل من 62-100 سم

حبل قفز

حبل قفز سريع، قفز سريع، للتمارين الرياضية، قفز هوائي، حبل تمرين قابل للتعديل، معدات تمارين رياضية، حبل قفز لتدريبات الملاكمة، طول قابل للتعديل

أداة تقوية لقبضة اليد

أداة لتمرين وتمديد الاصابع قابلة للتعديل مناسبة لتسلق الصخور وجلسات علاج اليد وكذلك لتخفيف الام التهاب المفاصل والنفق الرسغي

أداة شد الصدر

مقابض يد متعدد الاستخدامات مصنوع من فولاذ زنبركي، متين، لا يصدأ، غير متغير اللون، مرونة قوية ومضاد للتشوه

أشرطة انبوبية للمقاومة

أشرطة المقاومة هي الطريقة المثالية لتحسين لعبة التمرين. ستحصل على الحرق المثالي ومع الكثير من ألعاب التمرين، لن تشعر بالملل أبدًا.

طقم دمبل

مطاط 2 قطعة وزن 3 كجم للقطعة

فيديو قد يعجبك: