إعلان

يُقلل الضغط ويمنع هشاشة العظام.. أسعار أفضل أنواع ياميش رمضان

09:18 م الأربعاء 22 مارس 2023

منتجات مشابهة

المكسرات وياميش رمضان

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

بحلول الشهر الكريم يبدأ المواطنين في البحث عن أسعار ياميش رمضان وأجود الأنواع.
ومع الارتفاع المستمر في الأسعار "مصراوي" يرصد ياميش رمضان الأفضل سعراً وجودة في الأسواق لهذا العام، نستعرضها كالتالي :-
- مشمش مجفف 200 جرام- بخصم 25% .
مشمش مجفف من أبو عوف يتميز بالطعم الرائع كما أنه محتفظ بقيمته الغذائية حيث يساعد المشمش المجفف على تقليل مستوى ضغط الدم وتعزيز صحة القلب كما أنه مصدر مهم لفيتامين ( أ و ه) و مجموعة فيتامينات (ب) كما أنه غني بالحديد وغني

تين مجفف من سوريانا.
يتميز التين المجفف باحتوائه على الألياف التي تُعزز من صحة الجهاز المناعي وتعالج الإمساك، كما أنه مصدر للحديد، مهم جدًا لتقليل الكوليسترول الضار بالدم ويقوي القلب وينشط الجسم من الأمراض الخطيرة مثل السرطان لتقليل انتشار الجسم وحماية العظام وتقويتها ومنع هشاشة العظام.

قمر الدين أبو عوف، بخصم 26% .
قمر الدين هو مشروب رمضاني يحتوي على المشمش المُجفَّف، وهي عبارة عن طبقات سميكة وحلوة ولذيذة تُنقَع في الماء الساخن ثم تُترَك لتمتزج.
ويُعد عصير قمر الدين مفيد جدًا لمرضى فقر الدم لاحتوائه على الحديد، فضلًا عن أنه يفتح الشهية وبالتالي فهو مفيد لمن يعاني من فقدان الرغبة في الأكل.


قراصيا بريميم
قراصيا مجففة درجة أولى 250 جرام، معبأة في عبوة فاخرة محكمة الغلق سهلة الفتح يمكن استخدامها لاحقا وتضمن حفظ المنتج لفترة طويلة.

- زبيب ابو عوف، بخصم 25% .
يحتوي الزبيب على فيتامينات ومعادن صحية، فهو خالي من الدهون والكوليسترول، يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، ويعمل كمصدر ممتاز للألياف. احصل على الفوائد الصحية الكاملة لوجبة خفيفة متوازنة عن طريق إضافة رشة من جوز الهند المبشور مع بعض من المكسرات والفواكه المجففة المتوفرة لدينا فوق الزبادي أو الفطائر الصباحية.

- ميكس مكسرات، بخصم 39% .

- بوكس ياميش رمضان 1450 جرام.
بوكس ياميش وزن 1450 جرام مشكل مكونة من (تين تركي مجفف - مشمشية بريميم - قراصيا مخلية - تمر مجدول سيليكت).

- شنطة رمضان من أبو عوف.
عين جمل حصى 250 جرام سوداني حلواني، 400 جرام جوز هند، 250 جرام زبيب، 250 جرام قراصيا، 250 جرام بلح الشامية، 800 جرام مشمشيه، 225 جرام تمر الراشيدية، 400 جرام عصير البرتقال، 600 جرام.

- مكسرات مشكلة لشهر رمضان 1000 جرام.
مكسرات طازجة ومقشرة.
• 250 جرام من الكاجو.
• 250 جرام من البندق المقشر.
• 250 جرام من الفسدق الامريكي المقشر.
• 250 جرام من اللوز المقشر.
الوزن الصافي- 1 كيلو جرام مكسرات طازجة.

فيديو قد يعجبك: