إعلان

بيريز يقلل من إمكانية توتر علاقته بفيرستابن في سباقات فورمولا-1

03:18 م الخميس 30 مارس 2023

سيرخيو بيريز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

شدد المكسيكي سيرخيو بيريز، سائق فريق ريد بول، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، على أن الفريق النمساوي لن يبتعد عنه في صراعه مع زميله الهولندي ماكس فيرستابن للتتويج باللقب في فئة السائقين هذا العام.

وفرض ريد بول سيطرته على الجولتين الافتتاحيتين من الموسم الحالي، حيث حصل سائقاه على المركزين الأول والثاني في سباقي الجائزة الكبرى بالبحرين والسعودية، فيما يتقدم فيرستابن بفارق نقطة على بيريز في الترتيب العام لفئة السائقين، بفضل حصوله على نقطة اللفة الأسرع في جدة قبل أسبوعين.

وجاء تلقي فيرستابن، بطل العالم في الموسمين الأخيرين، على تحية من الفريق لحصوله على النقطة الإضافية بسباق الجائزة الكبرى السعودي، ليشعل الشرارة بين سائقي ريد بول، حيث بدا بيريز غير سعيد لعدم تلقيه رسالة مماثلة عبر راديو الفريق.

ورغم ذلك، قلل بيريز من شأن التكهنات التي تشير لاشتعال الغضب داخل المضمار، حيث يشعر السائق المكسيكي بأنه يحظى بالدعم داخل الفريق.

ويستعد ريد بول وسائقاه بيريز وفيرستابن لخوض سباق جائزة أستراليا الكبرى يوم الأحد المقبل.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) تصريحات بيريز الذي قال "عندما جئت إلى الفريق لأول مرة (قبل موسم 2021) ، كانت الأمور مختلفة تماما. في الأساس، لقد كانوا يتسابقون مع سيارتين فقط لأنهم اضطروا إلى ذلك".

أضاف بيريز "يمكنني الآن أن أقول إنني أشعر حقا بأنني جزء من الفريق، ولدي مكاني وأحظى باحترام كبير".

أوضح السائق المكسيكي "أعتقد حقا أنني أحظى بالدعم الكامل من الفريق، مثلما هو الحال مع ماكس، وأنه سيكون لدي كل الحظوظ للفوز باللقب، مثل ماكس".

ومع احتمالات زيادة حدة المنافسة مع فيرستابن مع توالي السباقات وما ينتج عنه من توترات بينهما على مدار الموسم، يرى بيريز أنه وزميله في ريد بول يتمتعان بالنضج الكامل للتعامل مع الأمر بشكل صحيح.

وأكد بيريز "إنني هنا لأقوم بأفضل شيء ممكن لنفسي أيضا. لأكون صادقا، لدينا الكثير من الاحترام لبعضنا البعض أكثر مما قد يعتقده الناس".

واختتم سائق ريد بول تصريحاته قائلا "هناك مستوى عال للغاية من الاحترام لبعضنا البعض داخل الفريق. أعتقد أن كلانا ناضج بما يكفي لمعرفة ما هو صحيح وما هو خطأ، وطالما أن هذا هو الحال، لا أتوقع أن يتغير أي شيء".

فيديو قد يعجبك: