إعلان

بالصور.. "معطر جو وسيجارة" يتسببان في انفجار سيارة بالمملكة المتحدة

06:49 م الأربعاء 18 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن مالك سيارة تسبب في خسائر مادية بمنطقة "ويست يوركشاير" بالمملكة المتحدة، بعدما قام برش معطر هواء داخل السيارة ثم أشعل سيجارة، ما أدى إلى انفجار مقصورة السيارة.

ونتج عن الانفجار تحطم هيكل السيارة والزجاج وتضرر الأبواب، بالإضافة إلى تحطم نوافذ عدد من البنايات القريبة من موقع الحادث، بينما تعرض السائق الذي كان بداخل السيارات عند انفجارها لإصابات طفيفة.

وقال مسئول بشرطة"ويست يوركشاير" قولهم إن السائق لم يقم بتهوية سيارته بعد رش كميات كبيرة من معطر الهواء، ثم قام بإشعال السيجارة ما أدى لتفاعل أبخرة المعطر واشتعالها، لافتًا إلى أن الانفجار كان قويًا بما يكفي لتلف نوافذ البنايات القريبة.

وأضافت الشرطة: "لحسن الحظ أصيب قائد السيارة بجروح طفيفة، ولكن كان يمكن أن تكون إصابته خطيرة"، وطالبت في ذات الوقت مستخدمي معطرات الهواء بعدم التعامل برعونة واتباع الإرشادات الخاصة المكتوبة على العبوات، مع ضرورة تهوية السيارة جيدًا بعد رشها، نظراً لأن معطرات الهواء قابلة للاشتعال.

ووقعت حادثة مماثلة في عام 2017 ، عندما انفجرت سيارة في موقف للسيارات في مقاطعة إسيكس جنوب شرقي بريطانيا، ونجا السائق أيضًا بإصابات طفيفة.

فيديو قد يعجبك: