إعلان

عمر كمال يرد على حمو بيكا: أنت ماتعرفش يعني إيه سلم موسيقي (فيديو)

04:01 ص الثلاثاء 20 يوليه 2021

عمر كمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي

أكد مؤدي المهرجانات عمر كمال، أنه لم يقصد الإساءة لزميله حمو بيكا، خلال تصريحه عنه بأنه لا يجيد الغناء في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب.

وقال كمال، في بث مباشر عبر صفحته على موقع "فيسبوك": "أنا ماغلطتش في حد.. أنا أقصد إنك مش بتعرف تغني يعني مقامات وسلم موسیقي انت بتأدي حاجة معينة".

أضاف أن هناك أعضاء بنقابة المهن الموسيقية لا يجيدون الغناء، مثل أعضاء شعب "الدي جي، والراب، والمونولوج"، متابعا: "مش كل الناس بتتصنف مطربين.. وأنا طول عمري محترم مش بعمل مشاكل".

وكان حمو بيكا، هاجم عمر كمال، بعد تصريحه عنه في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب، وقال: "أنت بتقول إنك بتجيب مشاهدات 70 أو 80 مليون مشاهدة.. نسيت لما كنت بتعمل أغنية مش بتجيب 10 آلاف مشاهدة أصلًا.. أنت طالع تقول عليّا إني مش بعرف أغني".

أضاف: "توبة إني أغني مع شخص زيك.. ولا أعمل معاك حاجة تاني.. طالما بتقول عليا مبعرفش أغني.. أومال أنت جيتلي ليه في الأول خالص.. أنت كنت بتشتغلني مثلًا! طالع دلوقتي قدام الناس تقول حمو مش بيعرف يغني!".

وتحدى "بيكا" زميله أن يحضر مجموعة من جمهوره ليشاهدوا من منهما الذي لا يمكنه الغناء، موضحا أن "كمال" يفقد أنفاسه سريعا ويعاني من أجل تسجيل أي أغنية.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أعلنت في نهاية يونيو الماضي، منع التعامل مع خمسة من مؤدي أغاني المهرجانات، في مقدمتهم حمو بيكا، لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات.

فيديو قد يعجبك: