إعلان

كريم فهمي وزوجته يمارسان الرياضة وصافينار على الشاطئ.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

12:02 ص الخميس 08 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن، خلال 24 ساعة:

كريم فهمي

نشر الفنان كريم فهمي صورة له برفقة زوجته دانيا البناوي، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها خلال ممارستهم الرياضة وعلق قائلاً: "أول يوم معايا في الجيم وآخر يوم أنا عارف".

كندة حنا

نشرت الفنانة كندة حنا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال مميزة، نالت إعجاب متابعيها.

نسرين أمين

نشرت الفنانة نسرين أمين صورة سيلفي جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة مرتدية نظارة شمس، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

دانا حمدان

نشرت الفنانة دانا حمدان صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة انيقة وجذابة، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

ريا أبي راشد

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت، بإطلالة أنيقة وجذابة، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

سالي عبدالسلام

نشرت الإعلامية سالي عبدالسلام صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

صافينار

نشرت الراقصة الاستعراضية صافينار صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تقضي آخر أيام الصيف على شاطئ بحر، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

دنيا المصري

نشرت الفنانة دنيا المصري صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة وجذابة، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة انيقة وجذابة، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

رحمة حسن

نشرت الفنانة رحمة حسن صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بدون مكياج، وحازت الصورة على إعجاب جمهورها.

فيديو قد يعجبك: