إعلان

رانيا محمود ياسين: لو انشغلت بأعدائي سيعلو نباحهم

03:15 م الأربعاء 27 يناير 2016

رانيا محمود ياسين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
نفت الفنانة رانيا محمود ياسين كل ما أشيع مؤخرا حول وجود خلافات بينها وبين مالك قناة "العاصمة" الدكتور سعيد حساسين بعد استضافتها للفلكي أحمد شاهين، مؤكدة أن كل ما يتردد شائعات لا أساس لها من الصحة.
وقالت رانيا في تصريح خاص لـ"مصراوي": "أي كلام بيتقال من حد أهبل عايز يعمل نفسه مهم"، لافتة إلى أن علاقتها بقناة "العاصمة" جيدة جدا، وتحديدا برئيس القناة  الدكتور حساسين، والذي تكن له كل تقدير واحترام، خاصة وأنه من عرض عليها الانضمام للقناة والمشاركة في تقديم برنامج "توك شو" صباحي.
وأضافت رانيا "تحملت مسؤوولية برنامج صباحي، وكنت على قدر المسؤولية، وعندما تحدثت مع رئيس القناة عن وجود عرض من إحدى القنوات الفضائية لتقديم برنامج توك شو مسائي، قال لي: اتفضلي أنا يهمني مصلحتك"، مشيرة إلى أن البعض لم يعتاد على رؤية أشخاص يشاركون في عمل ثم يتركونه في هدوء ودون مشاكل، لذلك خرجت التكهنات، وبدأ البعض في تأليف قصص غير حقيقية "الشعب المصري بيحب دايما يعمل تكهنات ونقول قصص ونألف مينفعش حد يدخل مكان ويسيبه باحترام من وجهة نظر البعض.. لازم يبقى فيه قصة وموضوع".
وأعربت رانيا عن سعادتها بتجربة التقديم التليفزيوني، خاصة وأنها استطاعت من خلالها تحقيق نجاح كبير، وباتت محسوبة على الإعلاميين في 3 شهور فقط، وهو ما خلق لها أعداء، يحاولون نشر الشائعات حولها، لذلك ستخيب آمالهم ولن تدخل معهم في سجال ولن ترد على ما يرددون، مؤكدة أنها لا تلتفت لأعداءها "الحمد لله لا انشغل بيهم هما يقعدوا يهوهووا ويسوسووا وينونووا، لحد ما تلاقيهم فجأة سكتوا، لو انا انشغلت بيهم هيعلو نباحهم ومواءهم وسوستهم".
واختتمت حديثها مع "مصراوي" بالإشارة إلى تركيزها في الوقت الحالي على تجربتها الجديدة، بعد انضمامها لقناة "الحدث" لتقدم برنامج توك شو مسائي، وهي الخطوة التي تعتبرها نقلة مهنية مهمة في حياتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان