إعلان

ننشر خريطة مسلسلات CBC في رمضان

07:38 م الأربعاء 10 يونيو 2015

مسلسل الكبير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد صالح:

كشفت شبكة قنوات CBC الفضائية عن خريطتها للأعمال الدرامية التي تعرضها عبر قنواتها في رمضان المقبل.

ومن بين هذه المسلسلات مسلسل "الكابوس" الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق، بالاشتراك مع كل من أحمد راتب، كريم عبد العزيز، آيتن عامر، وهو من إخراج إسلام خيري وتأليف هالة الزغندي، وتدور قصة المسلسل حول رحلة أم تبحث عن قاتل ابنها، وتلاحقها الكوابيس لتروي أحداثا وقعت في ماضيها وتربط بينها وبين الحاضر علاقة ما.

مسلسل "طريقي" سيعرض هو الآخر أيضا عبر شبكة CBC، ويعد هو العمل الدرامي الأول للمطربة شيرين عبد الوهاب، وثاني تجاربها التمثيلية بعد فيلم "ميدو مشاكل"، المسلسل قصة للكاتب تامر حبيب ومن إخراج محمد شاكر، ويدور حول فنانة تكافح للصعود من الصفر وتواجهها عقبات عديدة على الصعيد المهني والشخصي.

وتستمر CBC في عرض مسلسل "الكبير أوي"، الذي يظهر الجزء الخامس منه في رمضان المقبل، ويظهر النجم أحمد مكي بطلا لأحداثه عبر شخصيات "الكبير"، "حزلقوم"، و"جوني"، وسيغيب عن هذا الجزء كل من هشام إسماعيل ودنيا سمير غانم لأسباب مختلفة.

كما تعرض CBC أيضا مسلسل "يا أنا يا إنتي" للنجمتين فيفي عبده وسمية الخشاب، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول المجتمعين الشعبي والارستقراطي من خلال نماذج متباينة، عبر الشخصية الارستقراطية "سوسو" التي تجسدها سمية الخشاب، والشخصية الشعبية "دودو"، التي تجسدها فيفي عبده.

مسلسل "حارة اليهود" أيضا سيكون متاحا هو الآخر عبر شبكة CBC، وهو المسلسل الذي تقوم ببطولته النجمة منة شلبي بالاشتراك مع إياد نصار وأحمد فهمي، وهو تأليف مدحت العدل وإخراج جمال العدل، وتدور أحداثه حول الفترة التي أعقبت ثورة 23 يوليو، وحتى العدوان الثلاثي.

وتعرض القناة أيضا مسلسل "تحت السيطرة" لبطلته نيللي كريم، والذي سيظهر في أحداثه أيضا كل من محمد فراج وأحمد وفيق، وهو تأليف مريم ناعون وإخراج تامر محسن، ويدور العمل في إطار درامي ممزوج ببعض الأكشن والإثارة.

فيديو قد يعجبك: