• الليلة.. "غَولة" واحة سيوة تظهر لأبطال "واحة الغروب"

    01:02 م الإثنين 05 يونيو 2017
    الليلة.. "غَولة" واحة سيوة تظهر لأبطال "واحة الغروب"

    كتبت- منى الموجي:

    تستعرض الحلقة العاشرة من مسلسل "واحة الغروب"، والتي من المقرر عرضها مساء اليوم الاثنين على قناة DMC، المزيد من التفاصيل عن عادات وتقاليد أهالي واحة سيوة، التي انتقل للعيش فيها "المأمور محمود عبدالظاهر" الفنان خالد النبوي، وزوجته "كاثرين" الفنانة منة شلبي.

    وفي حلقة اليوم، يتعرف الجمهور على أن أهالي الواحة، يطلقون على المرأة التي يموت زوجها في واحة سيوة "غَولة"، و"الغَولة" تعني امرأة تمتلك عيناً قوية حسودة تجلب سوء الحظ، ولهذا لا يجب أن تنظر إليها أو تتركها تنظر إليك.

    واحة الغروب

    تدور أحداث واحة الغروب خلال نهاية القرن الـ19، فبعد فشل الثورة العرابية، تقوم السلطات بنقل ضابط بوليس يؤيد الثورة، وتعاقبه السلطات بنقله إلى واحة سيوة، وتصحبه زوجته الأيرلندية المهتمة بالآثار، ليصطدم الاثنان بالوضع الأمني وحالة حرب بين أهالي الواحة.

    "واحة الغروب" مسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر الفائزة بجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، ومن إنتاج العدل جروب وتأليف مريم نعوم وهالة الزغندي ومن بطولة منة شلبي، خالد النبوي، أحمد مجدي، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين، إخراج كاملة أبو ذكري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان