إعلان

كريم فهمي يساعد يسرا في تسديد ديونها خوفا من بيع بيتها بـ"الحساب يجمع"

04:28 ص الجمعة 02 يونيو 2017

يسرا وكريم فهمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يقف "كرم" الفنان كريم فهمي، بجوار عمته "المعلمة نعيمة" الفنانة يسرا، لتدبير المبلغ المطلوب منها، لسدادا دينها لـ"الحاج نور" الفنان محمود عبدالمغني، حتى يضمنا عدم استيلائه على بيتها، الذي يخشيان من هدمه والحفر أسفله، ويسعى لبيع القطعة الأثرية التي سرقها لتوفر له المال المطلوب.

وتحارب نعيمة في الحلقة السادسة من مسلسل "الحساب يجمع" في جبهة أخرى، حيث تتحد ابنتاها، لتعلنا رفضهما وصايتها عليهما، وبحثها عن عريسين لهما.

وتكتشف "هنا" الوجه الجديد ديانا، من خلال مواجهتها للشاب الغامض "مازن" في سيارته، أن والدتها وضعت صورتها هي وأختها على جروب "فيسبوك" للشيخة فُتنة لتزويج الفتيات ما يشعل شجار كبير بينها وبين نعيمة باعتبارها فضيحة فيما اعتبرت أختها الكبرى الأمر عادياً، خاصةً أنها شخصية شهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن لأي شخص انتحال شخصيتها ووضع صورتها، إلا أن نعيمة ترفض الهجوم عليها باعتبارها تبحث عن مصلحتهما وتذكر ابنتها "منة" الفنانة إيمان العاصي بتجربتها السيئة في اختيار عريس لها.

المسلسل تم تصوير معظمه في جزيرة الوراق، حيث قامت "العدل جروب" ببناء حارة شعبية كاملة خصيصاً على شاطئ النيل بالجزيرة، ويشمل 3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل، وسوقاً شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية.

"الحساب يجمع" تأليف إياد عبدالمجيد ومحمد رجاء، بطولة يسرا، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، إيمان العاصي، عايدة رياض، بوسي، ومن إخراج هاني خليفة، وإنتاج العدل جروب.

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان